الرياضة / سوبر كورة

الشوط الإضافي الأول .. أزارو يتقدم للأهلي في مرمى المصري بالسوبر

أنتهى الشوط الإضافي الأول من لقاء السوبر المصري بين الأهلي والمصري، بتقدم المارد الأحمر على الغريم البورسعيدي، بهدف دون رد، بعدما سيطر التعادل السلبي على 90 دقيقة هي عمر المباراة الأصلي، والتي تجمع الفريقين حالياً، على ملعب إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، لحسم السوبر الذي تحتضنه الإمارات للمرة الثالثة على التوالي.

الهدف جاء بعد خطأ كارثي من أحمد مسعود حارس المصري، الذي حاول مراوغة أزارو، ليخطفها المهاجم المغربي، ويضعها في الشباك في الدقيقة 102 من زمن اللقاء.

ويلعب الفريقين شوطين إضافيين كل شوط مدته 15 دقيقة، وإذا استمر التعادل يلجأ الفريقين الى ضربات الترجيح لحسم بطل السوبر.

وجاء تشكيل حسام البدري للمباراة كالتالي: محمد الشناوي - أحمد فتحي - سعد سمير - أيمن أشرف - علي معلول - حسام عاشور - عمرو السولية - عبدالله السعيد - جونيور أجايي - وليد سليمان - وليد أزارو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامي - محمد هاني - إسلام محارب - كريم نيدفيد - أحمد حمودي - مؤمن زكريا " نزل بدلاً من وليد سليمان في الدقيقة 80"- مروان محسن.

فيما جاء تشكيل حسام حسن في اللقاء كالتالي: أحمد مسعود - كريم العراقي - محمد كوفي - محمد جودة - محمد حمدي - فريد شوقي - وليد حسن - محمد عبد اللطيف جريندو - إسلام عيسى - أحمد شكري - أحمد جمعة.

ويجلس على مقاعد بدلاء المصري كل من: محمود السيد - إسلام صلاح - عمرو موسى "نزل بدلاً من أحمد شكري قبل نهاية الوقت الأصلي" - مصطفى مارسيلو - يوسف أوتارا – عبد الله الشامي - محمد أبو شعيشع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الشوط الإضافي الأول .. أزارو يتقدم للأهلي في مرمى المصري بالسوبر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا