السوبر.. جلسة خاصة لنجوم الأهلي.. والمصرى يؤدي صلاة الجمعة بمسجد خليفة

السوبر.. جلسة خاصة لنجوم الأهلي.. والمصرى يؤدي صلاة الجمعة بمسجد خليفة
السوبر.. جلسة خاصة لنجوم الأهلي.. والمصرى يؤدي صلاة الجمعة بمسجد خليفة

عقد حسام عاشور وعبد الله السعيد، ثنائى النادي الأهلى، جلسة خاصة مع نجوم الفريق للحديث عن أهمية الفوز فى مباراة السوبر أمام المصرى البورسعيدى، في السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وتحدث عاشور بصفته قائد الفريق عن ضرورة الفوز والعودة بكأس البطولة، كما شدد اللاعب على ضرورة عدم الثقة الزائدة بعد الفوز الكبير بالقمة أمام الزمالك وأخذ لقاء السوبر على محمل الجد، وجاءت الجلسة بناءً على طلب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، والذى عقد عدة اجتماعات فنية مع اللاعبين منذ الوصول للإمارات.

وفي سياق آخر يؤدى لاعبو النادى المصرى صلاة الجمعة بمسجد الشيخ خليفة بمدينة العين، استعدادًا للمباراة، التي سيقودها طاقم تحكيم إماراتي يتكون من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى مساعد أول وجاسم عبد الله مساعد ثان، فيما سيكون الحكم الرابع حمد على يوسف، بينما سيراقب المباراة أحمد المصعبى.   

يشار إلى أن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المصري البورسعيدي في بطولة كأس السوبر، بينما حصل الأهلي على اللقب 9 مرات من إجمالي 11 مشاركة له في البطولة. 

انت الان تتصفح خبر بعنوان السوبر.. جلسة خاصة لنجوم الأهلي.. والمصرى يؤدي صلاة الجمعة بمسجد خليفة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر