رسالة بركات لصلاح تُزين السوشيال ميديا

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.      

البداية مع السباحة المصرية فريدة عثمان، التي كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: "شكرا لكم لهذا اليوم الرائع! سعيدة للحصول على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى.. أسبوع عظيم من التدريب في دبي".

وكانت قد تسلمت فريدة عثمان جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، الذي شهد حضورها إحدى جلسات ملتقى الإبداع الرياضي، وذلك بعد تحقيقها الميدالية البرونزية في منافسات 50 متر فراشة ببطولة العالم، في إنجاز استثنائي للسباحة المصرية. 

ونالت البطلة المصرية جائزة محمد بن راشد فيما يخص فئة "رياضي حقق إنجازا رفيع المستوى"، وحضرت فريدة عثمان جلسة ملتقى دبي للإبداع الرياضي التاسع تحت عنوان "تجارب رياضية"، وكشفت تفاصيل يومها والصعوبات التي واجهتها حتى حققت هذا الإنجاز. 

من جانبه كتب الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "فيه أخبار غلط كتييييره نزلت النهارده بس ماشي مش هعلق".

كان قد أعاد محمد صلاح لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن أسهم في فوز الفريق المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.

ثم رد محمد بركات نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على تغريدة محمد صلاح، قائلا: "هو ده أسلوب اللاعب المحترف بجد، اجتهد فى عملك ولا تلتفت لأي من هذه الخرافات، خلي كل تركيزك فى عملك، وإن شاء الله دايما فخورين بيك وإن شاء الله القادم هيبقى أفضل من كده بكتير".

فيما كتب محمد الكواليني المعلق الرياضي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "اللهم ارحم من ضمه التراب واشف من أنهكه الوجع، وأغِث من أثقله الهم، واهد من غرته الدنيا، واغفر لوالدينا".

كما كتب سيد معوض مدرب النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "اللهم صل وسلم على سيدنا محمد في الأولين وصل وسلم على سيدنا محمد في الآخرين وصل وسلم على سيدنا محمد في كل وقت وكل حين، وصل وسلم على سيدنا محمد عدد خلقك أجمعين، وصل وسلم وبارك عليه وعلى أهله وأصحابه أجمعين".

انت الان تتصفح خبر بعنوان رسالة بركات لصلاح تُزين السوشيال ميديا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر