7 حقائق في حسم الأهلي القمة 115 «رقم قياسي للبدري وصيام تهديفي للزمالك» (تقرير)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القمة رقم 115 التي جمعته بغريمه التقليدي الزمالك، بملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم الاثنين، بمنافسات الجولة 17 لمسابقة الدوري الممتاز بالموسم الجاري.

الأهلي اعتلى قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة عقب فوزه في لقاء الليلة، بينما جمدت الهزيمة رصيد الزمالك عند النقطة 28 في المركز الرابع.

التقرير التالي نرصد من خلاله 7 حقائق عن فوز الأهلي بالقمة 115.

أولاً: رقم قياسي لحسام البدري

بات حسام البدري هو أول مدير فني وطني في التاريخ يفوز في 3 لقاءات قمة متتالية بالدوري الممتاز، ليعادل رقم الثنائي الأجنبي، البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي والذي فاز في 3 لقاءات قمة متتالية بالدوري، والاسكتلندي ديف ماكاي المدير الفني للزمالك.

ثانياً: الزمالك لا يسجل في القمة في أخر 6 مباريات

رقم سلبي للزمالك يظهر في أخر 6 مواجهات له أمام الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز، حيث فشل الأبيض في التسجيل بالمرمى الأحمر خلال المباريات الستة الأخيرة التي جمعتهما بالمسابقة، وكان الهدف الأخير في التاسع والعشرون من يناير لعام 2015 في لقاء حسمه التعادل الايجابي بالدور الأول لموسم 2014-2015.

ثالثاً: الانتصار السابع للاهلي في يناير

تمكن الأهلي، من تحقيق سابع انتصاراته على الزمالك بجميع المسابقات خلال شهر يناير في حين توقف انتصارات الأبيض عند الرقم 5 أمام الأحمر خلال ذلك الشهر.

رابعاً: خامس أهداف زكريا

تمكن مؤمن زكريا نجم فريق النادي الأهلي والذي من المنتظر أن يخرج للاعارة لنادي أهلي جدة السعودي حتى نهاية الموسم، من تسجيل هدفه الخامس في الشباك البيضاء منذ ارتداءه القميص الأحمر في يناير 2015.

خامساً: جلال يستمر بلا فوز على البدري

استمر ايهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق نادي الزمالك والسابق لأندية المقاصة وانبي دون أي انتصار على نظيره في الأهلي حسام البدري، حيث تمكن الأخير من تحقيق الانتصار الثالث له على حسابه خلال 4 مواجهات جمعتهما سوياً من خارج الخطوط.

سادساً: عبدالله يهز الشباك للمرة الأولى في القمة

عبد الله السعيد يسجل أول أهدافه مع الأهلي في شباك الزمالك في لقاءات القمة التي جمعت الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز، في حين أن الهدف يحمل الرقم 4 للاعب في تاريخ مشاركاته بالقمة في جميع المسابقات بواقع هدفين في السوبر وهدف في الكأس قبل هدف الليلة.

سابعاً: البدري لا يخسر أمام الزمالك

المباراة العاشرة التي يخوضها حسام البدري أمام الزمالك على مدار مشواره التدريبي، حيث اتسمر سجله خالياً من الهزيمة برصيد 6 انتصارات و4 تعادلات منهم تعادلاً حسمه الأبيض بركلات الترجيح في السوبر المحلي الموسم الماضي، وجاءت الانتصارات الستة للبدري امام القلعة البيضاء بواقع 5 مع الأهلي وانتصار مع انبي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 7 حقائق في حسم الأهلي القمة 115 «رقم قياسي للبدري وصيام تهديفي للزمالك» (تقرير) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق