الرياضة / الحكاية

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لحفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية الخميس المقبل صوب العاصمة الغانية أكرا حيث سيُعلن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا في نسختها الـ 26 والتي يقدمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والمرشح لها بقوة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

 

وينافس صلاح كل من زميله في فريق ليفربول السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند، وينافس كذلك مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر على جائزة أفضل مدرب وكذلك المنتخب المصري والنادي الأهلي على جائزتي أفضل منتخب ونادٍ في 2017 بالقارة السمراء.

 

وسينطلق الحفل في تمام التاسعة مساءً الخميس في مركز المؤتمرات بالعاصمة الغانية أكرا، وستنقل قناة أون سبورت الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات الحفل عبر شاشتها بشكل حصري.

 

ومن المقرر أن يحضر كافة الفائزين بالجائزة منذ تدشينها في 1992ومن بينهم المغربي مصطفى حاجي، الغاني عبيدي بيليه وكذلك رئيس ليبيريا المنتخب منذ أيام جورج وايا لكنه لم يُعلن هل سيحضر أم لا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لحفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا