عُقدة «طولان» تستمر أمام الزمالك (تقرير)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خسر الزمالك، مساء اليوم، أمام نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف، على ملعب الدفاع الجوي، في مُباراة مُؤجلة من الجولة الـ10 للدوري العام.

الخسارة هي الرابعة للزمالك في الدوري الموسم الحالي، تحت قيادة فنية للمونتينجري نيبوشا، كما تعادل في 4 مُباريات أيضًا من أصل 16 جولة، ليقبع الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

أداء ركيك للزمالك، غير مقنع لجماهيره، فالزمالك لا يقتل المباراة مُبكرًا (إذا سنحت الفُرصة)، ولا حتى يسيطر على زمام الأمور مانعًا الفريق المنافس من تشكيل خطورة، تغييرات لا تُسمن ولا تُغني من جوع من المدير الفني لا أعلم إن كان صربي أو مونتينجري ولا يُشكل ذلك أي فارق بالنسبة لي، فقط ما أعلمه أن تغييراته روتينية (مركز بمركز) لا تُحسن الأداء ولا تزيد الفاعلية الهُجومية.

أما الآن سنسلط الضوء على جانب آخر، وهي عقدة طولان (ابن الزمالك)، وسجله الجيد أمام فريقه السابق، فقد حقق نتائج طيبة للغاية في مُعظم مواجهاته أمام القلعة البيضاء، حيث واجه طولان الزمالك كمدير فني في 13 لقاءً، خسر 6 مُباريات، وتعادل في 3، وفاز في 4 لقاءات.

طولان سجل 14 هدفًا في لقاءاته أمام الزمالك، فيما استقبلت شباكه نفس العدد من الأهداف من الفارس الأبيض، في اللقاءات الـ6 التي فاز بها الزمالك لم يتمكن من تحقيق الفوز بفارق أكبر من هدفين (أكبر نتيجة 2/0)، أما المُباريات التي جاءت نتائجها في صالح «طولان»، نستعرضها لكم في السطور التالية...

1) 20 يناير 2005 (الجولة الـ18)
في ثاني مواجهاته أمام الزمالك كمدير فني لحرس الحدود، تغلب طولان على الزمالك بهدف نظيف، جاء عن طريق لاعب الزمالك السابق، عبد الحميد بسيوني. 

2) 20 سبتمبر 2005 (الجولة الـ15)
ثالث مواجهة أمام الزمالك، فاز حرس الحدود أمام الزمالك بخُماسية تاريخية عن طريق 5 لاعبين مُختلفين (عمرو الدالي، محمد مكي، محمد حليم، هشام حنفي وأحمد عيد عبد الملك).

3) 23 فبراير 2009 (الجولة الـ19)

سادس المواجهات، حقق المصرية للاتصالات الصاعد حديثًا تعادلًا أمام الزمالك بنتيجة 1-1، جاء الهدفان عن طريق أحمد جعفر للاتصالات وأحمد مجدي للزمالك.

​4) 8 نوفمبر 2011 (الجولة الـ16)

تاسع المواجهات، فاز اتحاد الشرطة بقيادة طولان أمام الزمالك بهدفين لهدف، هدف الزمالك عن طريق أحمد حسن، وهدفي الشرطة عن طريق لاعبي الزمالك الحاليين معروف يوسف وصلاح عاشور.

5) 3 إبريل 2014 (الجولة الـ15)
عاشر المواجهات بين طولان والزمالك، حقق طلائع الجيش تعادلًا إيجابيًا أمام الزمالك بهدف لكل فريق، الأهداف جاءت عبر محمد رزق ودومنيك دا سيلفا.

6) 4 يوليو 2016 (الجولة 33)
المواجهة الـ12، تعادل سموحة تحت قيادة فنية لحلمي طولان أمام الزمالك (1-1)، تقدم الزمالك عن طريق هدافه وقتها باسم مرسي، وتعادل لسموحة محمود عزت، مدافع الفريق.

7) 3 يناير 2018 (الجولة الـ10)
اللقاء الـ13 أمام الزمالك، والسابع الذي يحقق فيه طولان نتيجة إيجابية أمام القلعة البيضاء، هو لقاء اليوم، الذي انتصر فيه طلائع الجيش، بهدف صلاح أمين، بعد إهدار صلاح عاشور ركلة جزاء في بداية اللقاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عُقدة «طولان» تستمر أمام الزمالك (تقرير) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق