الرياضة / الحكاية

أول رد فعل من "الشناوي" حول انتقاله لصفوف الأهلي .. جلسة سرية

أكد أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، أن كل ما تردد مؤخرًا عن رحيله لصفوف الأهلي ليس صحيحًا بالمرة، بعدما انتشرت أنباء تفيد بوجود عرض سعودي "ترانزيت" من أجل انتقاله للمارد الأحمر بداية من الموسم القادم.

 

وقال الشناوي:"ما قيل مؤخرًا لرحيلي عن الزمالك ليس صحيحًا، كما أنه لم تحدث أي جلسة سرية بيني وبين أي مسؤول داخل النادي الأهلي كما نشر.

 

وأضاف:"احترم تعاقدي مع نادي الزمالك، واركز الفترة الحالية مع الفريق علي تقديم مستوي جيد".

=

وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، عن قيام محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي بالاجتماع بالشناوي في حضور وكيل أعماله وشخصية عربية بارزة.

 

كشفت مصادر مسئولة داخل النادى الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس النادي عقد جلسة خاصة مع أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، في حضور شخصية عربية بارزة.

 

إدارة النادي الأهلي تسعى إلى تدعيم خط حراسة المرمى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بحارس مرمى من أصحاب الخبرة، خاصة بعدما تراجع مستوى شريف إكرامي في الفترة الأخيرة، فضلًا عن إصابته وابتعاده عن الملاعب.

=

انت الان تتصفح خبر بعنوان أول رد فعل من "الشناوي" حول انتقاله لصفوف الأهلي .. جلسة سرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا