الرياضة / الحكاية

5 لاعبين على رادار الأهلي في ميركاتو الشتاء .. الأخير مفاجأة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يسعى النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء لإبرام عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تدعيم الفريق وترميم صفوفه استعدادا للبطولات المحلية والقارية، وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزينة النادي الأهلي منذ 2013.

ويعتبر مركزي الدفاع والهجوم هما الشغل الشاغل للبدري خلال انتقالات يناير الجارية، خاصة وأن الأهلي يعاني بشدة في هذين المركزين، مع تدعيم مركز صانع الألعاب في ظل دوامة الأزمات التي يعيشها صالح جمعه، في الفترة الأخيرة وابتعاده عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

كما يعاني الأهلي بشدة في مركز حراسة المرمى في ظل ابتعاد شريف إكرامي عن حسابات البدري في ظل المستوي السيئ الذي ظهر به مؤخرا، وعدم اقتناع المدير الفني بأحمد عادل عبد المنعم، واعتماده على محمد الشناوي فقط في ذلك المركزي.

 

محمد عواد

نجح محمد عواد في كسب ثقة الجميع عقب الأداء القوي الذي يقدمه مع الدراويش منذ انطلاق منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، وهو ما جعله مرشحا بقوة للانضمام لصفوف الفراعنة خلال منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

ويعتبر عواد الخيار الأفضل للبدري، والذي يبحث عن حارس مرمى قوي يعتمد عليه، ويفكر الأهلي في تقديم عرض قوي للإسماعيلي من أجل حسم الصفقة.

 

محمود متولي مدافع الإسماعيلي

يعاني النادي الأهلي بشدة في مركز الدفاع منذ رحيل أحمد حجازي إلى فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مطلع الموسم الجاري، بالإضافة إلى كثرة إصابات الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة.

 

ويعد متولي نجم الدراويش من أهم الصفقات القوية التي يريدها البدري ضمن صفقات الشتاء، لتعويض رحيل حجازي وترميم خط دفاع الشياطين الحمر.

 

طه الخنيسي مهاجم الترجي التونسي

رغم رفض اللاعب الانتقال للدوري المصري، إلا أن البدري لم يفقد الأمل في ضم اللاعب من خلال التقدم بعرض مغري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يرى البدري أن اللاعب قادر على علاج أزمة العقم التهديفي التي يعاني منها مهاجمي الفريق في الفترة الأخيرة.

وتشهد صفقة الخنيسي صراعاً كبيراً مع نادي الزمالك، والذي أبدى أيضا رغبته في الحصول على خدمات مهاجم الفريق التونسي.

 

حسين الشحات لاعب مصر المقاصة

تشهد صفقة لاعب مصر المقاصة المتألق، صراعا كبيرا بين قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، في ظل المستوي الفني القوي الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الفيومي، خاصة بعدما نجح في التسجيل في كلا الفريقين.

وأعلن البدري رغبته الأكيدة في التعاقد مع اللاعب، وتقدم الأهلي بعرض لضم الشحات خلال انتقالات يناير الجارية، مع التنازل عن جون أنطوي المعار للفريق من صفوف القلعة الحمراء، إلا أن المقاصة طالب بالحصول على 20 مليون جنيه للاستغناء عن الشحات للأهلي يتم خصم 11 مليون جنيه منها وهى قيمة شراء أنطوى، الذى تم اتخاذ قرار بتفعيل بند شرائه، على أن يتم الحصول على شيك بقيمة 9 ملايين جنيه كباقي قيمة الصفقة، وهو ما رفضه الأهلي.

كما دخل بقوة مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات جادة لضم الشحات، حيث قدم النادي الأبيض عرضاً مالياً ضخماً وصل إلى 30 مليون جنيه يحصل عليها النادي الفيومي، بخلال ما سيتقاضاه اللاعب راتباً سنوياً.

 

عبد الله بكري مدافع سموحة

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات مباشرة مع نادي سموحة للتعاقد مع عبد الله بدري خلال يناير الجاري، لعلاج أزمة النقص العددي في مركز دفاع القلعة الحمراء، ومازالت المفاوضات جاريه بين الجانبين والتي من المقرر أن تحسم خلال الأيام القليلة القادمة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 لاعبين على رادار الأهلي في ميركاتو الشتاء .. الأخير مفاجأة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا