في خطاب رسمي.. آرسنال الإنجليزي يفجر مفاجأة سارة للأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تلقى اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، خطاباً من نادى أرسنال الإنجليزى، يفيد بصرف مبلغ 81 ألف جنيه إسترلينى للأهلي، من حق رعاية محمد الننى لاعب الجانرز الحالي، وهو ما كان بمثابة مفاجأة للمسئولين في الجبلاية.

 

جدير بالذكر أن الننى انتقل إلى صفوف أرسنال الموسم قبل الماضى، والمعروف أنه كان أحد ناشئى الأهلى قبل ان ينضم للمقاولون العرب ثم خاض تجربة احترافية فى بازل السويسرى انتقل منها إلى أرسنال الإنجليزى.

 

على الجانب الآخر، شنت جماهير تشيلى هجوماً عنيفاً على محمد الننى، بعدما سخر من عدم تأهل منتخب تشيلى لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، عبر زميله فى الفريق اللندنى أليكسيس سانشيز.

 

ونشر محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال، صورة فى وقت سابق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهو يقود سيارة "جولف" خلال التدريبات، بجانب عبارة "من سيأتى معى إلى روسيا؟ عذراً صديقى سانشيز، لا مكان لك".

وذكر موقع "diarioregistrado" التشيلى، أن محمد الننى تعرض لانتقادات عنيفة من جانب جماهير تشيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى طالبت أليكسيس سانشيز بوضع حد لعلاقة الصداقة التى تربطه باللاعب المصرى، الذى قام بإهانة منتخب بلاده.

 

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ذكرت فى وقت سابق، أن تغريدة محمد الننى أثارت غضب أليكسيس سانشيز الذى لم يقبل مزاح زميله المصرى، وألغى متابعته لصفحة الننى الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ما ينذر بتوتر العلاقة بين ثنائى أرسنال.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان في خطاب رسمي.. آرسنال الإنجليزي يفجر مفاجأة سارة للأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق