تدريبات بايرن ميونخ بالدوحة تجذب مئات المشجعين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص المئات من عشاق فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم على الحضور منذ الصباح الباكر اليوم الأربعاء على ملاعب مؤسسة أسباير في العاصمة القطرية الدوحة لمشاهدة تدريبات الفريق البافاري في مرانه الصباحي الأول ضمن معسكره الشتوي للعام الثامن على التوالي.

ويخوض بايرن يوم السبت القادم مباراة ودية مع الأهلي القطري، فيما يجرى المران الختامي يوم الأحد القادم، قبل أن يغادر الفريق أرض الدوحة ظهر نفس اليوم.

وخلال المران الذي استمر لقرابة 90 دقيقة شوهد نجوم البايرن بقيادة مدربهم يوب هاينكس خلال التدرب على الركلات الثابتة والتمريرات العرضية وتمارين الأحمال وسط تشجيع كبير من الجماهير العريضة المتواجدة بالمدرجات ، واتسم المران بجدية ملحوظة من كافة اللاعبين.

ومن المتوقع أن يتواصل الإقبال الجماهيري الكبير على تدريبات الفريق خلال الأيام القادمة من داخل الدولة وخارجها لمشاهدة نجومهم المفضلين من على بعد أمتار قليلة، ولا سيما خلال العطلة الأسبوعية .

انت الان تتصفح خبر بعنوان تدريبات بايرن ميونخ بالدوحة تجذب مئات المشجعين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق