تعرف على حقيقة حديث «زيدان» عن ضم «صلاح» لريـال مدريد (صورة)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أثار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريـال مدريد الإسباني، الجدل حول إمكانية تعاقد ناديه مع مهاجم جديد خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة ريـال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، أو الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم فريق توتنهام، أو البرازيلي نيمار، نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي.

إلا أن «زيدان» لم يأتي على ذكر إسم أي من الثلاثي، عند سؤاله عن إمكانية تدعيم ريـال مدريد بمهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، كما ادعت أحد المواقع، عن قيام «زيدان» بالحديث عن إمكانية التعاقد مع «صلاح» بالأخص، خاصة مع التراجع الكبير في مستوى الفرنسي كريم بنزيمة، نجم هجوم الفريق.

وقال «زيدان»، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام نومانسيا، في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا: «لا نسعى للتعاقد مع مهاجمين أو حراس مرمى جدد في ريـال مدريد خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «لن نُبرم أي صفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن أي شئ يمكن أن يحدث في المستقبل».

وأردف: «من الممكن أن يتم ياتي لاعب جديد لنا في المستقبل، ولكن من الممكن أيضًا ألا نتعاقد مع أحد».

واستطرد: «ما أتمناه حقًا هو ألا يرحل أحد لاعبينا عن الفريق خلال الفترة المقبلة».

واختتم «زيدان» تصريحاته في هذا الشأن، قائلًا: «المدرب هو المسؤول الأساسي عن بناء فريقه في كل صيف، وسوف أقاتل مع الفريق الذي بنيته حتى النهاية».

تصريحات زيدان كما نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على حقيقة حديث «زيدان» عن ضم «صلاح» لريـال مدريد (صورة) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق