رحيل متعب للتعاون يُثير جنون نجوم «السوشيال ميديا»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت السوشيال ميديا «فيسبوك - تويتر - إنستجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفترة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتماعية، خاصة وأن صفحاتهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللذين يهتمون بمعرفة آرائهم وردودهم وردود أفعالهم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

وسيطرت تهنئة نجوم الساحرة المستديرة لعماد متعب مهاجم النادي الأهلي، بعد انتقاله إلى نادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

البداية مع أحمد حسن نجم المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر": "يا متعب ربنا يوفقك، عندك تحدي كبير وزي ما عودتنا على حسمك في اللحظات الأخيرة هتحسمها وتكون مهاجم مصر في كأس العالم إن شاء الله".

كما كتب مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي، عبر حسابه بـ"تويتر": "والله عاجز على الكلام يا أجدع أخ وصديق في الدنيا"، وكتب محمد النني لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي: "بالتوفيق يا كابتن عماد انت جزء من تاريخ كرة القدم في مصر وجودك في أي مكان إضافة وأكيد هنستمتع بيك".

من جانبه كتب أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى النادي الأهلي، عبر "تويتر": "هتوحشنا يا قناص يا أبو أطيب قلب ربنا يكرمك إن شاء الله".

وكتب محمد هاني الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، عبر "تويتر": "والله أنا ليا الشرف إني اتمرن ولعبت مع واحد زي كابتن عماد متعب.. مش مجرد لاعب بس.. ده قائد ومن أحسن الشخصيات إلى أتعاملت معاهم فى حياتى والله.. هنفتقدك كتير جدًا.. بس إحنا كلنا بنحبك وبنحب نشوفك مبسوط.. ربنا معاك يا قناص".

فيما كتب رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، عبر "تويتر": "ألف مبرووك يا ملك الـ٩٠.. هداف الدوري إن شاء الله #شكرا_متعب".

وكتب محمد الكواليني المعلق الرياضي: "بالسلامه يا عمدة ربنا يوفقك مع التعاون السعودي وترجع مرفوع الرأس ونشوفك في روسيا مع منتخب #مصر".

من جانبه كتب عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي، عبر "تويتر": "هتوحشنا يا قناص يا أبو قلب طيب هنفتقدك الفترة إللي جاية ربنا يكرمك في إللى جاي وتحقق كل إللي نفسك فيه".

وكتب إبراهيم سعيد، نجم المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق: "تمنياتي بالتوفيق للنجم وصديق الملاعب.. #عماد_متعب  في احترافه بنادي التعاون السعودي".

كما كتب محمد ناجي جدو مهاجم المقاولون العرب، عبر "تويتر": "أفضل مهاجم زاملته في المنتخب والأهلي بالتوفيق يا صديقي"، ليرد متعب: "حبيبي والله يا جدو".

فيما كتب سعد سمير مدافع النادي الأهلي: "شكرًا على كل اللحظات الحلوة الي فرحتنا فيها كمشجعين للنادي.. طول عمرك أجدع وانضف وانقى الناس الي شوفناها هتوحشنا يا قناص.. ومكانتك كبيييرة اوي في قلوبنا كلنا"، ليرد متعب: "نايمني بالكلمتين دول وبعدين الاقيك بتحط أجوان بدماغك في الدقيقة ٩٠"، ثم رد سعد: "أعملك ايه طيب منت الي علمتني اجيب اجوال ازاي.. بس ايش جاب لجاب يااسطورة.. انت معدي الناس".

من جانبه كتب الأسطورة محمد أبوتريكة: "عماد يا متعب.. من الهتافات التي أحببتها كلاعب ورددتها كمشجع للاعب يظل أيقونة هجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر كل التوفيق له في التجربة الجديدة"، ليرد متعب: "يعجز لساني عن الرد يا تريكة"، ثم رد الأخير: "يا أبو تمارا يا نجم بالتوفيق يارب".

وكتب شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي: "عماد متعب عشرة عمري وأفضل وأنقى من زاملت في الملعب، حزين جدًا لرحيلك ولكن هذا حال كرة القدم، كل التوفيق في خطوتك القادمة يا صديقي"، ليرد متعب: "حبيبي يا شريف يا صديق الطفولة ورفيق الكفاح".

فيما كتب محمد بركات نجم القلعة الحمراء السابق: "ربنا يوفقك يا عمدة فى الي جاي.. اجتهد اتعب.. وإن شاء الله هتبقى أنت فرود مصر في كأس العالم"، ليرد متعب: "مش كنت تحط الكورة في ماتش الجزاير كان زماننا لعبنا كأس عالم بدل الهلك ده يا كوتة".

وفي سياق آخر كتب العماني علي الحابسي حارس مرمى الهلال السعودي، عبر "تويتر": "أسود رجال قابوس ألف ألف ألف مبروووووووك يا أبطال".

وكان قد تأهل منتخب عمان، للمباراة النهائية لبطولة خليجي 23، بعد فوزه على نظيره البحريني، بهدف دون مقابل، في أولى مباريات الدور نصف النهائي، والتي أُقيمت باستاد جابر الدولي في الكويت، مستضيفة البطولة.

فوز المنتخب العماني، جاء بهدية من منافسه وتحديدا بهدف ذاتي سجله مهاجم المنتخب البحريني مهدي عبد الجبار، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 28، لتتأهل عمان للدور النهائي للمرة الرابعة في تاريخها.

كما كتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر "تويتر": "نسر مباراة اليوم هو لاعبنا #أحمد_حمدي".

وكان تغلب الأهلي على مضيفه النصر، بأربعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أُقيم بينهما مساء أمس الثلاثاء، على «استاد القاهرة»، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر، وتجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز الـ16.

وكتب علي سعيد الكعبي المعلق الإماراتي، عبر "تويتر": "منتخبنا أنشودة فرح، ألف مبروك".

وكان قد تأهل المنتخب الإماراتي، إلى نهائي بطولة كأس الخليج، المقامة حاليًا بالكويت، بعد تغلبه على نظيره العراقي، بنتيجة (4-2) بركلات الترجيح، أمس الثلاثاء، في نصف نهائي المسابقة.

فيما كتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فاز فريق الكرة بنادي #الزمالك مواليد 1999 على النادي الأهلي بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الجمهورية للناشئين.. أحرز هدف الزمالك سيف محسن".

انت الان تتصفح خبر بعنوان رحيل متعب للتعاون يُثير جنون نجوم «السوشيال ميديا» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق