حصاد توك شو| نجم الزمالك يسخر من أزارو.. ووفاء عامر: أشجع الأهلي من وراء زوجي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعرض «التحرير» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية.. 

أوضح عماد النحاس المدير الفني السابق لنادي الرجاء أنه مندهش من قرار إقالته من منصبه كمدير فني بعد تحسن النتائج والأداء مع الرجاء في المباريات الأخيرة.  

وقال النحاس، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية "صدي البلد":  "رئيس النادي لم يبلغني بقرار إقالتي، وأن مدير الكرة هو من أبلغني بقرار رحيلي".

وأكمل: "تعاقدنا مع لاعبين لتدعيم الفريق خلال شهر يناير، وجلسنا مع بعض الصفقات الجيدة والذين انضموا لنا، ولكن تفأجأت بالرحيل".

وأشار لاعب الأهلي السابق، إلى أن الموسم الماضي، كان بمثابة درسًا لنادي الزمالك في عدم الاستقرار، وأن كثرة تغير المدربين يؤثر بالسلب دائمًا.

وعلق: "كثرة الصفقات التي يجلبها الزمالك تؤثر علي الفريق، ولا يجب علي  الأندية الكبيرة أن تدعم الفريق بـ16 و17 لاعبا".

وأكمل: "نيبوشا مدرب جيد وقدم أوراق اعتماده مع الفيصلي في البطولة العربية، ويجب إعطائه الفرصة كاملة وعدم تغير الجهاز الفني مرة أخري".

وأردف "تعاقد الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين خلال السنتين الماضيتين لم يكن في صالحه".

وقال رضا عبد العال، نجم نادي الزمالك السابق، إن لاعبي النادي الأهلي قدموا أفضل أداء للفريق هذام الموسم أمام النصر، مشيرًا إلى أن الحالة التنافسية بينهم دفعتهم لمحاولة إثبات الذات في اللقاء.

وسخر عبد العال، في تصريحاته لقناة "LTC"، من المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، قائلًا: "لو حارس النصر سابه ماكانش هيجيبها جول".

وعلق عبد العال، على فسخ النادي الأهلي لتعاقده مع المدافع السوري عبد الله الشامي، قائلًا: «يجب أن تخصم قيمة فسخ التعاقد من حسام البدري».

وأتم: "البدري هو من اختار الشامي للانضمام للأهلي، بصفته المدير الفني، وعليه أن يتحمل كافة التكاليف المادية التي تكبدها النادي لضم لاعب لم يشارك في أى مباراة".

وأعلن الأهلي مساء الثلاثاء، فسخ تعاقده مع الشامي، الذي انضم له في الصيف الماضي، بعد رحيل أحمد حجازي إلى الدوري الإنجليزي، لتعويض النقص في خط الدفاع.

من جانبه، أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن عبد الله شامي، سيحصل على مستحقاته بالكامل حال عدم تراضيه مع الأهلي وديا.

وتابع "عبد الغني" في تصريحات لـ "ON Sport" مع الإعلامي مدحت شلبي: "إدارة الأهلي ستحاول التراضي مع عبد الله شامي، ولكن في حال عدم تراضيه سيطالب بمستحقاته كاملة، وسيتدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم لحل الأزمة لكونه لاعب أجنبي، وسيحصل على مستحقاته بالكامل".

وأضاف: "لائحة الـ30 لاعبا في مرحلة الناشئين تسببت في أزمة لأن الأندية لم تستطع توظيف اللاعبين أو بيعهم لأندية أخرى أو حتى الوفاء بمستحقاتهم المالية".

وتابع: "سيتم تعديل تلك اللائحة خلال الموسم المقبل لتجنب الأزمات التي وقعت خلال الموسم الجاري".

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن العرض المقدم من نادي الإمارات، لاستعارة مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي لا يليق به، وهو ما دفع النادي لرفضه.

وأضاف شوبير، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامجه على قناة "صدى البلد"، أن المارد الأحمر، في حاجة لجهود اللاعب، وهو ما ظهر بشكل ملحوظ في مباراة النصر، التي شارك فيها لدقائق لكنه تمكن من صناعة هدف إسلام محارب.

وفي نفس البرنامج، صرحت الفنانة وفاء عامر، بأنها تنتمي لعائلة أهلاوية، وعلقت: "زوجي زملكاوي للأسف، وبشجع الأهلي من وراه".

وقال المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن الإصابات التي ضربت لاعبيه تسببت في تراجع أداء الفريق هذا الموسم.

وشدد عامر، في تصريحاته لـ"صدى البلد"، على صعوبة استغناء النادي السكندري عن الثلاثي محمود عبد العزيز، وياسر إبراهيم، وعبد الله بكري، للأهلي الذي قدم عروضًا رسمية لضمهم، بسبب عدم وجود بدائل.

وأضاف: "نملك العديد من العروض لضم لاعبين من سموحة، لكننا رفضنا لرغبتنا في تحقيق مركز متقدم في الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز". 

وأشار نادر شوقي، وكيل عماد متعب، نجم النادي الأهلي، المعار حديثًا للتعاون السعودي، إلى أن اللاعب تأثر نفسيًا في الفترة الأخيرة بسبب ابتعاده عن المشاركة في مباريات المارد الأحمر، رغم الوعود التي تلقاها من المدير الفني.

وتابع شوقي، في تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة "ON sport"، أن الكرة الآن في ملعب "متعب" ليثبت نفسه، بعد انتقاله للدوري السعودي، موضحًا أنه سيسافر للانضمام لفريقه الجديد في الخامس أو السادس من شهر ينتير الجاري.

ووجه شوقي، الشكر لمجلس إدارة القلعة الحمراء، الذي ساهم باحترافية في تسهيل المفاوضات التي انتهت في خلال ساعات.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حصاد توك شو| نجم الزمالك يسخر من أزارو.. ووفاء عامر: أشجع الأهلي من وراء زوجي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق