ماذا كان يقصد زيدان وأسرته من هذه الصورة؟

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى فى صورة طريفة وغامضة مع باقى أفراد أسرته، خلال الصورة التى نشرها نجله لوكا على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، احتفالا بقدوم العام الجديد.

أسرة زيدان قامت بالتصوير أمام شجرة الكريسماس، وقام كل منهم بتقليد ومحاكاة أحد الشخصيات العالمية الشهيرة، بعد أن لم يستطع الكثيرون معرفة ماذا كانوا يقصدون بهذه الصورة الطريفة.

انزو نجل زيدان الكبير الذى انتقل حديثا لفريق لوزان السويسرى قام بامساك كرة سلة على طريقة اللاعب الشهير مايكل جوردان، الياز نجل زيدان الأصغر كان يقلد حركة مصاص الدماء الشهير "دراكولا".

لوكا نجل زيدان وحارس الريال قام بتقليد حركة الملاكم الأيرلندى الشهير ماجريجور، أما فيرونيك زوجة المدير الفنى الفرنسى للريال قلدت "الايموشن" الخاص براقصة الفلامنكو على الواتساب، نجل زيدان الأخير ثيو قام بتقليد المطرب العالمى مايكل جاكسون، أما زيدان نفسه فقم بمحاكاة الحركة الشهيرة للجامايكى أوسين بولت أسطورة سباقات العدو.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ماذا كان يقصد زيدان وأسرته من هذه الصورة؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق