الرياضة / المصرى اليوم

قرية صلاح تنتظر تتويجه كأفضل لاعب في أفريقيا..ووالده: سأذبح ٣ عجول حال فوزه بالجائزة

  • 1/2
  • 2/2

تتأهب قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية مسقط رأس النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب القومي للاحتفال به حال فوزه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا والتي يتنافس عليها الخميس، ضد كل من السنغالي ساديو ماني زميله فى ليفربول و أوباميانج لاعب الجابون ونادي بروسيا دورتموند.

وقال الحاج ماهر شتاي، عمدة القرية أنهم سينظمون احتفالاً كبيراً للنجم العالمي حال الإعلان رسمياً عن فوزه بهذا اللقب الغالي، موكداً أن جميع مقاهي بسيون تكون ممتلئة في أوقات مباريات صلاح مع ليفربول واصبحت بالحجز بسبب زيادة أعداد الجماهير.

وتابع :«وقت تسليم الجوائز معظم المقاهى ستكون ممتلئة لمشاهدة محمدج صلاح».

وكشف أن صلاح، يتمتع بشعبية كبيرة داخل بسيون وداخل قريته التي لايتاخر أبداً عنها ويسعى دائماً لتحقيق مطالبها .

وكانت أسرة النجم محمد صلاح قد احتفلت منذ أيام بالبدء في بناء وحدة الإسعاف التي كان يحلم بها محمد صلاح على نفقته الخاصة.

محمد صلاح يحرز هدفاً في شباك أرسنال - صورة أرشيفية

وحصلت «المصرى اليوم» على التأشيرة النهائية الخاصة بالموافقة رسمياً على إقامة وحدة الإسعاف بقرية نجريج مركز بسيون ومسقط رأس النجم محمد صلاح صاحب فكرة المشروع الذي كان يسعى إلى تحقيقه.

من جانبه قال الحاج صلاح غالي والد النجم محمد صلاح في تصريحات خاصة ل«لمصري اليوم» أنه تعاقد بالفعل مع أحد المقاولين لبدء تنفيذ وبناء وحدة الإسعاف بعد الموافقه عليها رسمياً على نفقتهم الخاصة موكدًا أنه سعى منذ اكثر من ٣ سنوات لتحقيق حلم محمد وأهالى قريته وبفضل الله وبمساعدة اللواء أحمد ضيف صقر الذي اتصل بوزير الصحة وطالبه باستثناء قريته لإقامة المشروع بها ووافق على الفور على إقامة وحدة الإسعاف.

وأضاف أنه خلال شهور قليلة سيتم الانتهاء منها وبنائها على أحدث طراز طبقا للمواصفات وافتتاحها بحضور نجله صلاح.

وكشف غالي، أن مشروع تطوير مستشفى بسيون يسير على ما يرام بعد تعهد المهندس ممدوح عباس للكابتن صلاح بتطوير المستشفى وتبرعه بكافة التكاليف مكافأة له على الصعود لكأس العالم بعد رفض صلاح الحصول على أي هدايا والتبرع بها لتطوير مستشفى بسيون مسقط راْسه .

وكشف الحاج صلاح لـ«المصرى اليوم» أنه ندر بذبح ٣ عجول وتوزيعهم لوجه الله، في حال فوز نجله بجائزة الكاف كأحسن لاعب في افريقيا هذا العام.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

انت الان تتصفح خبر بعنوان قرية صلاح تنتظر تتويجه كأفضل لاعب في أفريقيا..ووالده: سأذبح ٣ عجول حال فوزه بالجائزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا