الرياضة / التحرير الإخبـاري

رئيس شركة صلة: لم نحدد بعد مكان إقامة مشروع القرن

فى الوقت الذى أعلن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، عن مشروع القرن بإنشاء استاد للنادى الأهلى وملحقاته خلال المؤتمر، الذى عقد مساء اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة عن طريق تمويله من بعض المستثمرين العرب من الإمارات والسعودية، فإن مكان إقامة المشروع لم يتم تحديده حتى الآن، وهو ما كان بمثابة المفاجأة.

راكان الحارثى، المدير التنفيذى لشركة صلة السعودية وممثل مجموعة المستثمرين، الذين سينفذون المشروع فى رده على سؤال حول مكان إقامة استاد الأهلى وملحقاته أكد أن المكان لم يتحدد بعد، وأن هناك اتصالات مع المسئولين للحصول على الموافقات واختيار المكان.

وكان محمود الخطيب، قد رفض الإجابة عن السؤال الخاص بمكان إقامة الاستاد، وطلب من راكان الحارثى الإجابة عن السؤال، لأنه كان يقوم بجولات من أجل البحث عن الأرض التى ستقام عليها المشروع.

وكان النادى الأهلى قد أعلن عن إقامة مؤتمر صحفي مساء اليوم الأحد  فى أحد الفنادق الكبرى من أجل الإعلان عن عدد من المفاجآت بمناسبة العام الجديد ليفاجأ الجميع بأن المفاجأة تمثلت فى عرض ماكيت جديد لمشروع استاد الأهلى وملحقاته.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس شركة صلة: لم نحدد بعد مكان إقامة مشروع القرن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا