الأهلي يوقع عقوبة جديدة على "المتمرد".. "أيامه أصبحت معدودة"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على صالح جمعة، لاعب الفريق، بسبب تغيبه عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة بتروجيت، الجمعة الماضي، بدون حصوله على إذن.

 

وكان اللاعب قد انتظم في التدريبات اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة النصر، الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

 

وأصبحت أيام صالح جمعة معدودة داخل النادي الأهلي، حيث أوصى حسام البدري المدير الفني بإعارته في يناير المقبل، كما قام بإعطاء فرصة للصاعد أحمد حمدي للعب مع عبدالله السعيد في خانة صانع الألعاب.

 

كما أرسل الأهلي القائمة المبدئية للاعبي فريق الكرة، المقرر مشاركتهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كإجراء احترازي وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

 

وضمت قائمة الأهلي المبدئية 30 لاعبًا، ويسمح للفرق المشاركة في البطولة بإجراء تعديلات على القائمة على فترتين: تبدأ الأولى في الأول من يناير وحتى يوم 15 منه، والثانية من يوم 16 من يناير وحتى نهايته.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يوقع عقوبة جديدة على "المتمرد".. "أيامه أصبحت معدودة" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق