الرياضة / بوابة الشروق

ريال مدريد يستعد لمواجهة إشبيلية في ظل وجود غيابات مؤثرة في خط الدفاع

 عاد رينادي ال مدريد، اليوم الخميس، للتدريبات عقب الفوز، الذي حققه أمس على فريق بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة (3-2) في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليبدأ استعداداته لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني.

وغاب عن المران مدافعا الريال خيسوس باييخو والفرنسي رافائيل فاران اللذين يخضعان لفحوصات من أجل التعرف على مدى إصابتيهما العضلية.

وإلى جانب فاران وباييخو، سيغيب أيضا عن مواجهة إشبيلية، التي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في الجولة الـ 15 من الليجا، كل من الإسبانيين كاربخال وسيرجيو راموس والبرازيلي كاسيميرو بسبب العقوبة.

وبذلك لم يتبق أمام المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في مركز الدفاع سوى المغربي أشرف حكيمي وناتشو فيرنانديز والفرنسي تيو هيرنانديز والبرازيلي مارسيلو.

واستدعى زيدان في مران اليوم لاعبي الفريق الرديف وألبارو تيخيرو ولويسمي كيزادا، بالإضافة إلى محمد أيرام راموس وخايمي سيواني، كما قام اللاعبون الذين شاركوا في مواجهة بروسيا دورتموند أمس بتمرينات استشفائية، بينما أجرى باق اللاعبين مرانهم الطبيعي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ريال مدريد يستعد لمواجهة إشبيلية في ظل وجود غيابات مؤثرة في خط الدفاع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا