الرياضة / الحكاية

تفاصيل "خناقة" ثلاثي الزمالك مع الذراع الأيمن لمرتضى منصور

سيطرت أجواء مشحونة على كواليس الجلسة التي جمعت مؤخرا بين فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك، و3 لاعبين من الفريق الأول.

 

وكشفت مصادر في الفريق أن كلا من الثلاثي أحمد توفيق وباسم مرسي ومحمد إبراهيم دخلوا في مشادة مع فاروق جعفر خلال جلسته الأخيرة مع اللاعبين.

 

وأبدى اللاعبون غضبهم من فاروق جعفر بسبب طريقة حديثه عنهم في تحليله لمباريات الزمالك أمام الأندية الأخرى، حتى قال له أحد اللاعبين: "إيه يا كابتن أنت بتشيد بينا دلوقتي وتقطع فينا قدام التليفزيون".

 

هذا التعليق من اللاعبين لم يرقى لرضا جعفر، والذي رد بعصبية على اللاعبين بأنه يحلل مستوى كل مباراة على حدة، وليس مطلوبا منه أن يمتدحهم حتى لو كان مستواهم سيئا.

 

وكان فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك قد وجه اتقادات حادة لعدد من لاعبي الفريق الأول بعد مباراة الرجاء الأخيرة في مسابقة الدوري العام.

 

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره الرجاء المطروحي في مباراة الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري.

 

ولم تكن هذه هي النتيجة السلبية الوحيدة للفريق الأبيض مؤخرا، إذ سبق هذه المباراة تعرضه للخسارة بثلاثية من نظيره مصر المقاصة.

 

وعلى إثر هذه النتائج السلبية للفريق خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتتصريحات يؤكد فيها أن حوالي أكثر من 6 لاعبين بالأبيض معرضين للرحيل بسبب سوء مستوياتهم.

 

وبسبب هذه النتائج أيضا تقدم كلا من طارق يحيى الممدرب العام السابق ومدحت عبدالهادي المدرب المساعد السابق وحسين السيد مدير الكرة السابق بالاستقالة من مناصبهم بالجهاز الفني.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل "خناقة" ثلاثي الزمالك مع الذراع الأيمن لمرتضى منصور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا