الرياضة / الحكاية

حكاية صورة هزت عرش محمود طاهر قبل انتخابات الأهلي

كشف إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة النادي الأهلي عن قصة مثيرة حدثت في ليلة انتخابات القلعة الحمراء، وتسببت في غضب مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر.

 

وقال إنه انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليلة الانتخابات، تسببت في رعب قائمة محمود طاهر، وهي للصفحة الأولى لمجلة الأهلي، صممها محترفون على برامج "الفوتوشوب".

 

وأضاف بأن الصورة كانت في عرض الصفحة ومكتوب عليها "الخطيب رئيسا للأهلي"، وتنبأت بفوزه بالانتخابات ومتابعة لاحتفالات الجماهير، وذلك قبل 24 ساعة من الانتخابات.

 

وتابع بأنه تلقى اتصالا من كامل زاهر أمين الصندوق، وهي المرة الأولى طوال تاريخ المجلس الذي يجري به اتصالا، يسأل عن طباعة الجريدة، وإرسال العدد قبل طباعته.

 

وواصل بأنه بعدها بقليل تلقى اتصالا من شيرين شمس المدير التنفيذي وسألني عن نفس الأمر، وطلب نفس الطلب، وقال لي: "قلت لهم، مستحيل أن يحدث ذلك".

 

وختم: "أرسلت العدد وطبعت المجلة، ولم يكونوا يدركون أن مبادئ الأهلي تمنع مجلة النادي من التدخل من قريب أو بعيد في العملية الانتخابية، وهذا ما تعودنا عليه".

 

وفاز محمود الخطيب وقائمته كاملة برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي على حساب منافسه محمود طاهر، في الانتخابات التي أجريت صباح الخميس الماضي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حكاية صورة هزت عرش محمود طاهر قبل انتخابات الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا