الرياضة / اليوم السابع

الأهلى يسعى للتعاقد مع الشحات والسعيد "هدافى" الدورى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حصل عصام سراج، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، على الضوء الأخضر من إدارة ناديه لإتمام صفقة الثنائى حسين الشحات لاعب مصر المقاصة، وعمر السعيد هداف الإنتاج الحربى، تمهيداً لضمهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد الجلسة التى عقدها محمود الخطيب رئيس النادى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والتى شهدت مناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق الأحمر والتى كان على رأسها ملف الصفقات الجديدة وتجديد عقود اللاعبين التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى.

 

وكشف مصدر مطلع بالأهلى أن إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء نجحت بالفعل فى الحصول على توقيع عمر السعيد والذى يحق له التوقيع حالياً لأى ناد، خاصة أن عقده ينتهى مع الإنتاج الحربى بنهاية الموسم الحالى، فى الوقت الذى حصلت الإدارة الحمراء على توقيع حسين الشحات تمهيداً للدخول فى مفاوضات رسمية لضمه مع فريقه مصر المقاصة.

 

وترغب إدارة الأهلى فى التعاقد مع مهاجم جديد خاصة عمر السعيد فى ظل عدم اقتناع البدرى بإمكانيات أى مهاجم داخل دائرة المشاركة بشكل أساسى حالياً سوى المغربى وليد أزارو، فى الوقت الذى دفع تألق حسين الشحات الإدارة الحمراء للتفكير فى ضمه، خاصة أنه لاعب جوكر يُجيد اللعب فى أكثر من مركز أبرزهم مركز الظهير الأيمن والجناح المهاجم، وهى الأماكن التى يحتاج الأهلى لتدعيمها.

 

وتألق السعيد والشحات بشكل لافت مع أنديتهم هذا الموسم حيث نجح كلا منهما فى إحراز 8 أهداف فى بطولة الدورى العام، ليتقاسموا لقب الهداف حتى الآن مع الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى المعار لمصر المقاصة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى يسعى للتعاقد مع الشحات والسعيد "هدافى" الدورى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا