الرياضة / التحرير الإخبـاري

«كوبر»: مجموعة مصر الأصعب في المونديال

أقيمت، مساء اليوم الجمعة، مراسم قرعة نهائيات كأس العالم 2018، التي احتضنها قصر الكرملين بروسيا، وتنافس خلالها 32 منتخبًا وطنيًا في هذا العرس الكروي الكبير.

شارك ثمانية لاعبين بسحب القرعة وهم: الفرنسي لوران بلان، والإنجليزي جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والأوروجواياني دييجو فورلان، والأرجنتيني دييجو مارادونا، والإسباني كارليس بويول، والروسي نيكيتا سيمونيان.

وأسفرت القرعة عن وقوع مصر بالمجموعة الأولى، التى تضم «روسيا- السعودية- مصر- أوروجواى»، ويخوض الفراعنة مباراة الافتتاح بكأس العالم أمام منتخب أوروجواى.

وكشف كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن انطباع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، حول قرعة الفراعنة في مونديال روسيا بوقوعهم مع السعودية وأوروجواي وروسيا.

وقال كردي لـ"التحرير"، إن كوبر أكد أن مجموعة منتخب مصر هي الأصعب في المونديال، مشيرًا إلى أنه سيطالب لاعبيه ببذل أقصى جهد، ويخطط جيدًا للبطولة، حيث لا توجد مباراة سهلة، وأخرى صعبة في كرة القدم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «كوبر»: مجموعة مصر الأصعب في المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا