الرياضة / بوابة الشروق

بيكرمان يعتبر مجموعة كولومبيا في المونديال الروسي متكافئة

 

اعتبر الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم مجموعة فريقه في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا مجموعة "متكافئة ومتوازنة".

 

وأوقعت قرعة المونديال ، والتي أجريت اليوم بالعاصمة الروسية موسكو ، المنتخب الكولومبي ضمن المجموعة الثامنة التي تضم معه منتخبات بولندا والسنغال واليابان".

 

وقال بيكرمان ، في تصريح لمحطة "كاراسول" الكولومبية التلفزيونية على هامش حضوره حفل إجراء القرعة اليوم ، : "كل شيء يبدأ من الصفر. وأعتقد أنها مجموعة متكافئة تناسبنا".

 

وقال بيكرمان ، الذي قاد المنتخب الكولومبي أيضا إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل ، إنه استقبل القرعة ومعرفة منافسيه في المونديال الروسي "باعتدال وتقدير".

 

وأوضح : "لست ممن يظهرون سعادة بالغة لأنني أعلم ما هي بطولة كأس العالم ومعنى المنافسة فيها. نعلم هذه الفرق ونعرف سماتها في اللعب. وهي جميعا من الفرق القادرة على المنافسة بقوة".

 

وأشار بيكرمان إلى مستوى الأداء الجماعي لدى الفرق المنافسة لفريقه في المجموعة وأشاد ببعض اللاعبين مثل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والسنغالي كاليدو كوليبالي والياباني كيسوكي هوندا.

 

واعتبر بيكرمان أن كون مجموعة الفريق هي آخر المجموعات التي ستقام مبارياتها في جول جولة من مباريات المونديال أمرا "إيجابيا" لأن هذا سيمنح فريقه مزيدا من لوقت للاستعداد.

 

وقال بيكرمان : "هذ أمر جيد دائما في ظل الوقت القصير الذي نقضيه مع اللاعبين قبل هذه البطولات الكبيرة... هناك بعض الأفضلية في هذا الأمر".

 

وأشار بيكرمان إلى أن الخطوة المرتقبة لفريقه وللاتحاد الكولومبي للعبة هي تحديد مقر إقامة المنتخب الكولومبي خلال مشاركته في بطولة كأس العالم.

 

وقال : "أهم نقطة إيجابية هو أن أماكن إقامة مباريات الفريق تقع في مدن متجاورة في هذا البلد متسع المساحة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان بيكرمان يعتبر مجموعة كولومبيا في المونديال الروسي متكافئة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا