الرياضة / بوابة الشروق

بويول وبلان يشيدان بقوة منتخب أوروجواي

أشاد نجما كرة القدم السابقان الإسباني كارلوس بويول والفرنسي لوران بلان بمستوى منتخب أوروجواي حيث أكدا أنه "منافس قوي" لأي فريق يواجهه.

وقال بلان ، المدير الفني السابق لكل من باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي ، : "منتخب أوروجواي فريق صعب دائما ولديه لاعبون متميزون مثل لويس سواريز وإدينسون كافاني اللذين يحرزان العديد من الأهداف".

كما أشار بويول ، المدافع الصلد في صفوف برشلونة والمنتخب الإسباني سابقا ، إلى صعوبة المواجهة مع منتخب أوروجواي.

وصرح بويول ، إلى تلفزيون أوروجواي على هامش تواجده في العاصمة الروسية موسكو اليوم الجمعة ومشاركته في سحب قرعة بطولة كأس العالم 2018 ، : "منتخب أوروجواي لديه شخصية تتسم بروح البطولة التي تثير إعجابي كثيرا".

وأسفرت قرعة المونديال اليوم عن وقوع منتخب أوروجواي في المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة والتي تضم معه منتخبات مصر وروسيا والسعودية.

ويستهل منتخب أوروجواي مسيرته في المجموعة بلقاء المنتخب المصري في 15 حزيران/يونيو المقبل ثم يلتقي منتخبي السعودية وروسيا في 20 و25 من الشهر نفسه.

وإذا حجز منتخب أوروجواي مقعده في الدور الثاني للبطولة عبر هذه المجموعة ، قد يلتقي الفريق في الدور الثاني أحد المنتخبين البرتغالي والإسباني المرشحين للعبور من المجموعة الثانية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بويول وبلان يشيدان بقوة منتخب أوروجواي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا