الرياضة / بوابة الشروق

الصحف البريطانية: مجموعة إنجلترا سهلة.. وعلى جاريث ساوثجيت أن يشعر بالسعادة

 

أبدت الصحف الإنجليزية عبر نسخها الإلكترونية، تفاؤلها بقدرة منتخب بلادها على اجتياز الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، بعدما أوقعته القرعة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، في مواجهة بلجيكا وتونس وبنما، بالمجموعة السابعة.

 

وقالت صحيفة "ذا صن": "إنجلترا تستقبل قرعة الأحلام بمواجهة بنما وتونس وبلجيكا"، مؤكدة أنه على المدرب جاريث ساوثجيت، الشعور بالسعادة لوقوعه إلى جانب "أضعف المنتخبات الإفريقية المشاركة"، على حد قولها.

 

أما صحيفة "ميرور"، فقالت: "إنها مجموعة سابعة وسهلة"، فيما ركّزت صحيفة "ديلي ميل" في عنوانها الرئيسي، على تجنب المنتخب الإنجليزي لمجموعة صعبة، بقولها: "إنجلترا تهرب من كابوس قرعة كأس العالم، لكن البرازيل قد تنتظرها في ربع النهائي".

 

ومن جهتها، استعرضت صحيفة "ديلي ستار" سهولة قرعة المنتخب الإنجليزي، بعنوان: "إنها سهلة"، فيما كانت صحيفة "جارديان" أكثر موضوعية بعنوان: "إنجلترا تتجنّب المرشحين في قرعة روسيا 2018".

 

وستفتتح إنجلترا مشوارها في البطولة بملاقاة تونس يوم 18 يونيو المقبل، وستقابل بنما، في 24 من الشهر ذاته، قبل أن تختتم مشوارها في الدور الأول بمواجهة بلجيكا، يوم 28 من نفس الشهر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الصحف البريطانية: مجموعة إنجلترا سهلة.. وعلى جاريث ساوثجيت أن يشعر بالسعادة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا