الرياضة / سوبر كورة

أخبار الزمالك اليوم .. 30 / 11 / 2017

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

شهد نادي الزمالك اليوم الخميس 30 / 11 / 2017 العديد من الاخبار الخاصة بالفريق الاول والاستعداد لمباراة الرجاء في الدوري  وايضا ادارة النادي الجديدة .

وجاءت أهم اخبار الزمالك اليوم الخميس 30 / 11 / 2017 كالتالي :

لأول مرة بعد الانتخابات..مرتضي منصور يظهر في الزمالك 

حضر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المنتخب لاول مرة الي نادي الزمالك منذ انتخابه قبل عدة ايام رئيسا للنادي .

 

ولم يحضر مرتضي منذ انتخابه رئيسا بسبب غضبه من وجود العتال ولرغبته في عدم وجوده في النادي .

 

واستقبل اعضاء النادي مرتضي منصور بالهتافات والتشجيع له والتأييد بعد نجاحه في الانتخابات هو وقائمته الانتخابية .

مرتضى منصور يظهر للمرة الأولى فى الزمالك بعد الانتخابات
مرتضى منصور يظهر للمرة الأولى فى الزمالك بعد الانتخابات

الزند  يبارك نجاح مرتضى مرتضى منصور فى انتخابات الزمالك بهدية

حرص المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق على التواجد في مقر الزمالك حيث توجه لمكتب مرتضى منصور رئيس الزمالك لتقديم له التهنئة بمناسبة فوزه بالانتخابات.

 

وقدم وزير العدل السابق لرئيس الزمالك هديه تذكارية بعد فوزه برئاسة الزمالك، فى أول ظهور لمنصور في مقر قلعة ميت عقبة بعد الانتخابات.

الزند يبارك لمرتضى منصور رئاسة الزمالك
الزند يبارك لمرتضى منصور رئاسة الزمالك

أحمد دوادا خارج حسابات الزمالك أمام الرجاء

تضاءلت فرصة أحمد دوادا لاعب وسط فريق الزمالك في المشاركة في مباراة الرجاء المقبلة، المقرر لها مساء يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة.

ويعاني دوادا من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة المقاصة السابقة التي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولم يشارك اللاعب في تدريبات فريقه بالأمس وأثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب بالأمس إصابته بشد في العضلة الخلفية.

bd272b0fca.jpg

6 أندية منها 2 سعوديان تتنافس على ضم كابوريا الزمالك

تلقى أحمد كابوريا، صانع ألعاب فريق الزمالك العديد من العروض الداخلية في الفترة الأخيرة، بشأن انتقاله من الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي.

وعلم "سوبر كورة" أن مهاب العربي وكيل اللاعبين تلقى 4 عروض مصرية من مصر المقاصة ووادي دجلة وسموحة والمقاولون العرب، بالإضافة لعرضين سعودين من ناديي الفتح والنصر، بشأن ضم كابوريا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبحث كابوريا مصيره مع فريق الزمالك الفترة المقبلة حتى يعرف وجهته القادمة، ويحدد ذلك بناءاً على احتياج المونتينجري نيبوشا المدير الفني للزمالك لخدمات اللاعب من عدمه.   

20171130010713713

معروف يوسف يقترب من المشاركة امام الرجاء

اقترب معروف يوسف لاعب وسط الزمالك من العودة  إلى التشكيل الأساسي للفريق الأبيض فى مباراة الرجاء المقبلة المقرر لها مساء يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة.

وستكون مشاركة معروف يوسف على حساب أحمد داودا المصاب بشد في العضلة الخلفية، ولم يشارك في تدريبات الفريق بالأمس بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق بالإسكندرية مساء غدا الجمعة استعدادا لمباراة الرجاء المرتقبة في الدوري.

5de9412d7f.jpg

الزمالك يركز علي التكتيك فى مران اليوم

واصل  فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الرجاء، المقرر لها مساء يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهد المران مشاركة جميع اللاعبين باستثناء علاء الشبلي ومحمد مجدي ومحمود عبد المنصف للإصابة، في حين اكتفى حازم إمام بأداء تدريبات علاجية في ظل إصابته بشد في السمانة، وهي الإصابة التي تعرض لها الفريق في المباراة الأخيرة أمام المقاصة.

وأدى محمود جنش وعلي فتحي تدريبات منفردة بالكرة، وحرص المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الرجاء.

وأدى أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق وأحمد دوادا لاعب الوسط تدريبات تأهيلية على هامش تدريب اليوم بالجري حول الملعب.

1 (3)
 

الزمالك يعلن جاهزية عبد الله جمعة لمواجهة الرجاء

أكد الجهاز الطبي لفريق الزمالك أن عبد الله جمعة لاعب الوسط المهاجم للفريق الأبيض أصبح جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الرجاء المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

كان اللاعب اشتكى من إصابة عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية بعد مباراة المقاصة الأخيرة في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري.

وأوضح الجهاز الطبي للفريق أن موقف أحمد مدبولي صانع الألعاب غير مقلق، واللاعب يعاني من آلام في الحوض ويتم تجهيزه في الفترة الحالية.

9b5b3b4683.jpg

أحمد توفيق يقترب من المشاركة مع الزمالك أمام الرجاء

اقترب أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، من المشاركة في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الرجاء المقبلة، المقرر لها يوم السبت المقبل بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصرى.

ويغيب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض عن الزمالك في المباراة المقبلة بسبب الإصابة التى يعانى منها بالتهاب ورشح فى السمانة.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينجرى نيبوشا بتجربة أحمد توفيق في التدريبات في مركز الظهير الأيمن تمهيدا للاعتماد عليه فى المباراة المقبلة أمام الرجاء.

2391cb8ffb.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان أخبار الزمالك اليوم .. 30 / 11 / 2017 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا