الرياضة / سوبر كورة

هاني أبوريدة لـ"سوبر كورة": نشارك في المونديال تحت أى ظرف وأمام أى منافس

أكد المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يشغل باله بالتوقعات التي يبديها الكثيرين بشأن مجموعة المنتخب الوطني الأول في نهائيات كأس العالم ،وذلك قبل يوم واحد من اجراء قرعة نهائيات كأس العالم.

أوضح هاني أبوريدة في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة"، على هامش مشاركته في فعاليات قرعة كأس العالم المقامة حالياً بالعاصمة الروسية موسكو: "المنتخب الوطني سيخوض كأس العالم القادمة تحت أي ظرف وأمام أي منافس، بغض النظر عن امكانية وقوع الفراعنة أمام المنتخبات الكبرى مثل المنتخبين الألماني والبرازيلي".

أضاف هاني أبوريدة أن المنتخب الوطني يتطلع للظهور بشكل فعلي في كأس العالم، دون النظر للأقاويل التي تقول أن الفراعنة يكفيهم المشاركة في الدور الأول، ووعد رئيس اتحاد الكرة الجماهير توفير كافة السبل للمنتخب حتى يستطيع الاعداد الجيد لنهائيات كأس العالم.

وكشف أبوريدة عن أن الجهاز الفني يعمل خلال الفترة الماضية على دراسة احتياجاته بالشكل الذي يجعله قادراً على الظهور بالشكل الذي يجعلنا على الخريطة العالمية بالشكل الذي نتمناه، مؤكداً أن تحديد الوديات التى سيخوضها الفراعنة سيتم فور انتهاء القرعة مباشرة ، وأن هناك خطة عمل للفريق المتواجد هناك بالكامل لحسم الوديات من موسكو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هاني أبوريدة لـ"سوبر كورة": نشارك في المونديال تحت أى ظرف وأمام أى منافس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا