الارشيف / الرياضة / اليوم السابع

بطل العالم للإسكواش: استراتيجية دجلة فى توفير أجواء النجاح تجعل منه "مصنع الأبطال"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد مروان عبد الحميد، لاعب وادى دجلة للإسكواش والحاصل على لقب بطولة العالم للناشئين فى منافسات الفردى والتى أقيمت فى نيوزيلندا أن إدارة ناديه وفرت له كل الإمكانيات الفنية والتدريبية التى مكنته من تحقيق هذه النتيجة.

بطل العالم للاسكواش
بطل العالم للاسكواش

 

قال مروان فى أول تصريح بعد العودة من نيوزيلندا، إن الاستراتيجية التى تتبعها إدارة دجلة ، تتركز على خلق الأجواء النفسية والإدارية الجيدة التى تمنح اللاعبين الفرصة الكاملة للارتقاء بمهاراتهم ورفع كفاءة قدراتهم ومواهبهم سواء من خلال توفير المدربين الأكفاء أو التدريبات على أحدث أدوات اللياقة البدنية بهدف الخروج بالمواهب إلى العالمية.

 

مروان لحظة التتويج
مروان لحظة التتويج

 

ووجه مروان الشكر إلى الكابتن كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادى دجلة على الجهود التى يبذلها للارتقاء بلعبة الإسكواش فى النادى، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة للحفاظ على المكانة التى وصل إليها والحفاظ على ما حققه معتبرا فوزه ببطولة العالم للناشئين فى الإسكواش أول خطوة حقيقية لاحتراف اللعبة، وتأكيد جديد على تميز اللاعبين المصريين فيها.

 

مروان بعد حسم اللقب
مروان بعد حسم اللقب

 

وأعرب بطل العالم عن أمله فى حصد المزيد من البطولات سواء على مستوى الناشئين أو المحترفين تحت إدارة وادى دجلة الذى وصفه بأنه من أنجح الأندية فى صناعة الأبطال.

 

مروان طارق
مروان طارق

انت الان تتصفح خبر بعنوان بطل العالم للإسكواش: استراتيجية دجلة فى توفير أجواء النجاح تجعل منه "مصنع الأبطال" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا