أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

رئيس "المقاولون" السابق: النادى كان يرعى محمد صلاح خلال وجوده فى سويسرا

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 

قال المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف- الرئيس السابق لنادى المقاولون العرب- إن نادى المقاولون كان يقوم برعاية محد صلاح خلال تواجده فى سويسرا، مضيفاً "محمد صلاح كان يقول لهم إنه سيسافر تحت أى ظروف".

 

وأضاف خلال جلسة مستقبل الاستثمار الرياضي بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى، أن صناعة الرياضة من الاستثمارات الكبيرة التى يمكن الاعتماد عليها فى توفير دخل كبير للدولة.

 

ومن جانبه قال مصطفى عزام مدير الاستثمار فى اتحاد الكرة، إن أكبر استثمارات في الرياضة بمصر هى الحكومة لأنها تبنت بناء استادات، لافتاً إلى أنه يتم محاسبة أى مستثمرين يحاولون بناء استاد وكأنه يقوم بعمل مشروع استثمارى ويتم احتساب متر الأرض بأسعار مرتفعة ونحتاج حوافز للمستثمر الرياضى.

 

وأضاف عزام، أن الدوري الإنجليزي ارتفع سعره خلال آخر 3 سنوات بصورة كبيرة ليسجل أكثر من 5 مليار و 196 مليون جنيه استرلينى، ولابد من عمل حماية لحقوق المشتريات الرياضة فى مصر، فليس معقولا أن يقوم أى شخص بطباعة تيشيرت المنتخب الوطني وبيعه دون محاسبة.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس "المقاولون" السابق: النادى كان يرعى محمد صلاح خلال وجوده فى سويسرا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا