أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم 24 سيارة بـ«شبرا - بنها» الحر

أُصيب 9 أشخاص في حادث تصادم مروع، وقع صباح اليوم الإثنين، بين 24 سيارة على طريق "شبرا- بنها الحر الجديد"، بسب الشبورة المائية، التي تسببت في حجب الرؤية، بالإضافة للسرعة الزائدة لقائدي تلك السيارات، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بوقوع حادث مروع على طريق "شبرا- بنها الحر الجديد"، وانتقل اللواء محمد درويش، مدير إدارة المرور، إلى موقع الحادث.

وتبين وقوعه بين 24 سيارة على الطريق، بسبب الشبورة المائية والسرعة الزائدة لقائدي السيارات، وتدافعهم، ونتج عن الحادث إصابة 9 أشخاص وتلفيات في السيارات، وتم الدفع بعدد من أوناش المرور؛ لرفع آثار الحادث؛ لتيسير الحركة المرورية وتولت النيابة التحقيق.

ومن جانبه، ناشد مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات الالتزام بقواعد وآداب المرور، حفاظًا على حياتهم وسلامتهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم 24 سيارة بـ«شبرا - بنها» الحر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا