أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

التعليم العالى تهنئ محمد الأسود بفوزه أمينا عاما لاتحاد جامعات المتوسط

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تقدم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بالتهنئة للدكتور محمد على الأسود، ممثل جمهورية مصر العربية والجامعات المصرية، بمناسبة فوزه بمنصب أمين عام اتحاد جامعات البحر المتوسط باعتباره أول مصرى يشغل هذا المنصب، وأعرب الوزير عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح فى إدارة الاتحاد خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن المنتدى الثانى عشر لاتحاد رؤساء جامعات البحر الأبيض المتوسط الذى تنظمه جامعة طنطا برعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وبمشاركة هيئة اليونسكو والاتحاد الأوروبى والأمم المتحدة شهد إجراء انتخابات اختيار أمين عام جديد لاتحاد جامعات البحر المتوسط، والذى يضم فى عضويته 146 جامعة من 23 دولة، وتم اختيار الدكتور محمد الأسود الأستاذ بكلية الطب جامعة طنطا، والذى كان يشغل منصب نائب رئيس اتحاد جامعات البحر الأبيض المتوسط.

من جانبه أعرب الدكتور محمد الأسود عن سعادته بتولى منصب أمين عام اتحاد جامعات البحر المتوسط وتمثيله لجمهورية مصر العربية والمجلس الأعلى للجامعات فى هذه الانتخابات، مؤكدًا أن لديه رؤية متكاملة لتطوير عمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة ترتكز على عدة محاور تساهم فى التعليم الجامعى فى منطقة البحر الأبيض المتوسط.

شهد فعاليات المنتدى حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة على المستوى العربى والدولى منها الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، والدكتور عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد جامعات الدول العربية والسفيرة مشيرة خطاب والدكتور سلطان عرابى أمين عام اتحاد الجامعات العربية، ونخبة من رؤساء ونواب جامعات دول البحر المتوسط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان التعليم العالى تهنئ محمد الأسود بفوزه أمينا عاما لاتحاد جامعات المتوسط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا