أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

القبض على عصابة إستولت على 413 ألف جنيه و10 آلاف يورو من مواطن بالنزهة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مبالغ مالية من مواطن بمنطقة النزهة، والذى تبين أن أحد من كان برفقته أثناء إستلام الأموال، وراء الإتفاق مع اخرين على ارتكاب الواقعة وسرقة الأموال بإنتحال صفة رجال مباحث، وتنجح فى إعادة المبالغ المالية المستولى عليها، وضبط المتهمين مرتكبى الواقعة، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من كلٍ من "مصطفى . ع . ن " 39 سنة، و"محمد.ع.م" 30 سنة، سائق، و"سعيد.ف.أ"  41 سنة، ومقيمون بمحافظة أسيوط، بأنه عقب إستلام الأول مبالغ مالية قدرها ( 413 ألف جنيه ، 10 آلاف يورو ) خاصة بشقيقه "ممدوح" المقيم خارج البلاد، متوجهاً إلى محل إقامتهم بمحافظة أسيوط، وبصحبته الثانى والثالث مستقلين السيارة رقم 32146 ملاكى أسيوط، ملك وقيادة الثانى، وأثناء سيرهم فوجئوا بسيارة " فان " يستقلها إربعة أشخاص ترجل منها 3 منتحلين صفة رجال شرطة وقاموا بتفتيشهم والإستيلاء منهم على المبلغ وهاتفين محمول ملكه ولاذوا بالفرار.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى محل الواقعة، وتأيدت الواقعة بشهادة كلٍ من الثانى والثالث، وتم تشكيل فريق بحث جنائى، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة الشاهد الثالث "سعيد.ف.أ"  بالإستعانة بكلٍ من "محمد.ج.إ" 40 سنة، و"عبد النبى.ج.إ" 35 سنة، و"عادل.ح.ع" 54 سنة، عامل، و"أحمد.م.ع" 54 سنة، عامل، ومقيمين جميعاً بمحافظة أسيوط .

 

وأضاف المتهم "سعيد" بأنه علم من المبلغ الأول أنه سيستلم مبلغ مالى كبير مرسل له من شقيقه المقيم بالخارج وسيتوجه عقب ذلك إلى محل إقامته بمحافظة اسيوط، وهو ما دفعه للإتفاق مع باقى المتهمين على إرتكاب واقعة السرقة، فتم ضبط باقى المتهمين، وبحوزتهم المبالغ المالية والهواتف المحمولة المستولى عليها والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، و 2 قطعة سلاح أبيض، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المتهمين إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على عصابة إستولت على 413 ألف جنيه و10 آلاف يورو من مواطن بالنزهة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا