أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

سقوط عاطلين وراء سرقة أموال عامل دليفرى بالإكراه وإصابته فى دار السلام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عاطلان، عقب سرقتهما عامل دليفرى بالإكراه والاستيلاء على أمواله تحت تهديد السلاح بمنطقة دار السلام، وإحداث إصابته أثناء محاولته مقاومتهما، وتم إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من "فاروق ل ف" 26 سنة، عامل دليفرى، مصاب بجروح سطحية بالذراع الأيسر والبطن، بأنه أثناء سيرة بحارة أبو الوفا من شارع  فوده سليم، حيث استوقفه شخصان "أدلى بأوصافهما التقريبية" هدداه بسلاح أبيض "مطواة" واستوليا منه على مبلغ 1750 جنيها وأثناء مقاومتهما قاما بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض محدثان ما به من إصابات ولاذا بالفرار.

 

ومن خلال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "أحمد ه ع" 27 سنة، عاطل، وشهرته "صدام"، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 13130 لسنة 2016م جنح دار السلام "سلاح أبيض" والمقضى فيها بالحبس شهر، و"مصطفي ع ع" 22 سنة، عاطل.

 

وبإعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما المبلغ المالى المستولى عليه، وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة" وبحوزة الثاني سلاح ابيض " شفرة موس"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبعرض المتهمين على المجنى عليه تعرف عليهما واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

أحد المتهمين
أحد المتهمين

المتهم الثانى
المتهم الثانى

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان سقوط عاطلين وراء سرقة أموال عامل دليفرى بالإكراه وإصابته فى دار السلام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا