أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

بالفيديو.. شاهد سيارة ترصد المخالفات المرورية أعلى الطرق والمحاور

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

زودت الإدارة العامة للمرور جميع الطرق السريعة و الصحراوية و الدائرية، بسيارات ترصد المخالفات المرورية ولها تقنيات حديثة فى عمليات ضبط المخالفين لقواعد وآداب المرور للاستغناء عن العنصر البشرى فى عمليات رصد المخالفات فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية و تنفيذا لتعليمات اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة .

 

 

وأكد مصدر أمنى، الادارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الاشقر مدير الادارة زودت الطرق بعدد من تلك السيارات التى لها خاصية رصد المخالفات المرورية عن طريق تزويد كاميرات أمامية وخلفية أعلى السيارة وتقوم بتصوير المركبات المخالفة أثناء السير على الطرق من جميع الاتجاهات لتظهر جميع بيانات تلك السيارات المخالفة ويوجد بداخلها شاشات ترصد المخالفات.

 

وأشار المصدر إلى أن الشاشات الداخلية بسيارة المرور يوجد بها خاصية لرصد المخالفات عن طريق وجود ألوان تظهر لتعبر عن نوعية المخالفة منها اللون الأحمر للسيارات المسروقة واللون الأخضر تعبر عن انتهاء الرخصة و فى حالة عدم ظهور أى ألوان تكون السيارة غير مخالفة ويظهر كافة بيانات السيارات.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. شاهد سيارة ترصد المخالفات المرورية أعلى الطرق والمحاور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا