أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

قيادى بالجماعة الإسلامية يعترف: التيار الإسلامى خُلق من ضلع أعوج

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

انتقد خلف عبد الرءوف القيادى بالجماعة الإسلامية، جموع التيارات الإسلامية، واصفا إياها بأنها خلقت من ضلع أعوج.

وهاجم "عبد الرءوف" التيارات الإسلامية ، تعقيبا على الانتقادات المتكررة من جانب عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية لجماعة الإخوان، والذى يُقابل بهجوم شديد من جماعة الإخوان.

وقال "عبد الرءوف" فى كلمة له نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "نصيحتى عاصم عبد الماجد، يبدو أن الجماعات خلقت من ضلع أعوج إذا ذهبت تقيمه كسرته، أخي الكريم قلت وقلنا وقال غيرنا وقد وصلت الرسالة، وتكرار الكلام دون قبول لا يبقى منه إلا كجلد السياط، فانظر ما يمكنك أنت فعله لدينك وافعله ولو أن تقول لصاحبك حي على الصلاة".

 

وكان عاصم عبد الماجد، قيادى الجماعة الإسلامية الهارب فى قطر، قد كشف جانبا من المشاورات التى جرت بين جماعة الإخوان الإرهابية وحلفائها من التيارات الدينية، قبل ثورة 30 يونيو وعزل الرئيس السابق محمد مرسى بأيام، مشيرا إلى أن الإخوان أبلغت الجماعة الإسلامية بموافقتها على استخدامهم للقوة، ردا على طلب قدمه هو بتشكيل ما أسماه بـ"الحرس الثورى" للدفاع عن بقاء مرسى فى السلطة.

 

وقال "عبد الماجد"، فى سلسلة تدوينات نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "قلنا أكثر من مرة فى أكثر من مناسبة طوال عام كامل إنه لا ثورة ناجحة بلا قوة تحميها، وإن شباب الحركات الإسلامية هو المؤهل لذلك"، لافتا إلى أن آخر هذه المحاولات كانت قبل أسبوع من عزل محمد مرسى، وأنه بعد إلحاح شديد قالت جماعة الإخوان إنها لن تستعمل القوة بنفسها ولكنها توافق على لجوء الجماعة الإسلامية للقوة لو أرادت.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قيادى بالجماعة الإسلامية يعترف: التيار الإسلامى خُلق من ضلع أعوج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا