أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

محافظ جنوب سيناء يفتتح مؤتمر «الاتجاهات الحديثة للتدريب والتعليم»

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مؤتمر «الاتجاهات الحديثة للتدريب والتعليم باستخدام الجودة الشاملة لتحقيق المعايير الدولية»، المنعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر 2017.

وتنظم المؤتمر، الجمعية العامة للتنظيم والإدارة والتنمية برئاسة المستشار محمد عبدالحكيم، والمعهد القومي للجودة بوزارة التجارة والصناعة وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية وهيئة تعليم الكبار ووزارة التربية والتعليم ونخبة من خبراء التعليم من دول عربيه وأجنبية.

ويناقش المؤتمر، دور القطاع الحكومي ومنظمات المجتمع الأهلي والمدني في تطوير التعليم والتدريب من منظور الجودة الشاملة، وأهمية التعليم المهني في الحياة الاقتصادية وأثرها على التنمية، ودور الإعلام المهني في نهضة التعليم والتدريب لتحقيق الجودة الشاملة، والتجارب الدولية والعربية للتعليم منها التجربة اليابانية والتجربة الصينية والتجربة الإيطالية وأهميتها في تحسين التعليم، ويناقش أيضا المعاير الدولية للتدريب والتعليم طبقا للمواصفات الدولية «ISO».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ جنوب سيناء يفتتح مؤتمر «الاتجاهات الحديثة للتدريب والتعليم» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا