أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

نائب واقعة جامعة الفيوم: «لو كان عمر بن الخطاب مكاني لضرب الموظفة»

قال النائب منجود الهواري، عضو مجلس النواب، إن ما حدث مع موظفة الأمن في جامعة المنوفية، كان بسبب الدفاع عن ابنته، قائلًا: «ابنتي تم ضربها وسحلها أمامي».

وأضاف «الهواري»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس، «لو كان مكاني عمر بن الخطاب أو نبي، لكان ضرب البنت دي 100 ضربة»، إلا أنه عاد ونفى أن يكون اعتدى عليها.

وأوضح أنه يتمنى أن يتقدم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ببلاغ للتحقيق في الأمر حتى تظهر الحقيقة، موضحًا: «ما فعلته كان نتيجة الاعتداء على ابنتي، ولا يمكن الحديث عن الواقعة بطريقة (ولا تقربوا الصلاة)».

وكان تشابك بالأيدي قد جرى بين النائب منجود الهواري، وموظفة الأمن بجامعة الفيوم، عند بوابة الدخول، نتيجة مشكلة مع ابنته، وكانت تقارير متداولة تشير إلى اعتداء النائب على الموظفة وصفعها على وجهها، بينما قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إنه سيقدم شكوى إلى البرلمان، ولن يتنازل عن محاسبة المخطئ.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب واقعة جامعة الفيوم: «لو كان عمر بن الخطاب مكاني لضرب الموظفة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا