أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

كشف غموض العثور على شاب مقتولا وسط الأراضي الزراعية ببنها

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب بأرض زراعية ببنها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة اثنين من أصدقاء المجني عليه، بسبب خلافات سابقة بينهم.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة بنها من الأهالي، بوجود جثة لشخص ملقاة بأرض زراعية متاخمة لمساكن الإيواء كفر الجزار دائرة المركز.

وبانتقال المقدم محمد سعيد رئيس المباحث تبين أن الجثة لشخص يدعى محمد "ف" عامل بالأجر ومقيم بكفر الجزار دائرة المركز وبمناظرة الجثة وتبين وجود إصابات عبارة عن جرح طعني أعلى الصدر.

وتم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وتم خلال البحث مناقشة شقيقي المجني عليه مصطفى ورمضان وبمناقشتهما اتهما كل من محمود م وشهرته "محمود فوانيس" عاطل ومحسن"م" عامل بالأجر بقتل المجني عليه وذلك لوجود خلافات بينهم لسابقة قيام المجني عليه بإطلاق أعيرة نارية صوب المتهم الأول منذ نحو 3 أشهر.

وأضافا أنه يوم ارتكاب الواقعة حضر المتهمان لمسكن المجني عليه وقاما باصطحابه بدعوى التصالح فيما بينهم وترجلوا معا بالطريق مكان العثور على الجثة.

وتمكن النقيب محمد عماد معاون المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرا باعترافاتهما أنهما عقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجني عليه بقتله، وذلك لسابقة شروعه في قتل الأول بإطلاق أعيرة نارية صوبه منذ فترة، حيث قام المتهم الأول بتوجيه طعنة مباشرة بالصدر، وعقب تأكدهما من وفاته تركاه، وفرا هاربين وأضاف المتهم الأول بقيامه بالتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بمياه نهر النيل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كشف غموض العثور على شاب مقتولا وسط الأراضي الزراعية ببنها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا