أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

مصادر: عبد الرحمن سعودى المحال مع حسن مالك لمحكمة أمن الدوله هارب للخارج

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اكدت مصادر مطلعة،  أن رجل الأعمال الإخواني عبد الرحمن سعودي، والمحال إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء،  مع حسن مالك ونجله و 23 آخرين، هارب خارج مصر منذ ما يزيد عن العامين.

وأشارت المصادر إلى أن سعودي من بين الـ 13 هاربا ضمن المحالين للمحكمة، وصادر لهم امر بضبطه علي ذمة التحقيقات فى القضية المعروفة إعلامياً بالإضرار بالاقتصاد المصرى. 

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق أمر بإحالة القيادي الإخواني حسن مالك، ونجله، وعبد الرحمن سعودي، و 21 آخرين ( بينهم 13 هاربا ) إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارىء، وذلك لاتهامهم بتولي قيادة بجماعة الإخوان الإرهابية والانضمام إليها وإمدادها بالأموال لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة ومنشآتهما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد.

وأمر النائب العام بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين وحبسهم احتياطيا على ذمة القضية.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصادر: عبد الرحمن سعودى المحال مع حسن مالك لمحكمة أمن الدوله هارب للخارج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا