أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

النائبة نشوى الديب تطالب النائب منجود الهوارى بالاعتذار لنساء مصر

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

طالبت النائبة نشوى الديب عضو مجلس النواب ،المجلس القومى للمرأة باختيار وفد من المجلس لزيارة جامعة الفيوم رفضا لما قام به أحد اعضاء مجلس النواب بصفع موظفة الأمن بجامعة الفيوم.

 وتساءلت الديب فى بيان لها منذ قليل، ماذا لو كان ضارب الموظفة رئيس الجامعة  نفسه هل المجلس القومى للمرأة كان سيكتفى باعتذاره وكفى المؤمنين شر القتال... بكل تأكيد الاجابة بالنفى وربما سيطالب المجلس القومى للمرأة بإقالته مؤكدة أنها لا تجد حرجا أن تقول أن ما فعله الزميل النائب ضارب الموظفة موقف غير مسئول ومرفوض من كل نساء مصر وليس الموظفة وحدها.

وتابعت فى بيانها: اذا كنا نقول لا للعنف ضد المرأة فلنكن بمسئولية هذه الجملة وعلينا الا نفرق فى مواقفنا تجاه اى مخطئ ضد المرأة المصرية ، وطالبت النائب منجود الهوارى ضارب الموظفة بإصدار بيان اعتذار موجه لكل سيدات مصر.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائبة نشوى الديب تطالب النائب منجود الهوارى بالاعتذار لنساء مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا