أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

النائب تادرس قلدس فى بيان عاجل لوزير الصحة: مستشفيات أسيوط "كابوس للمرضى"

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تقدم النائب تادرس قلدس، عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، ونائب بمحافظة أسيوط، ببيان عاجل للدكتور أحمد عماد الدين ، وزير الصحة والسكان، بشأن تدهور الخدمات الصحية بمستشفيات المحافظة، مشيراً إلى أن المرضى بالمحافظة يشتكون من سوء الخدمة فى المستشفيات خلال الفترة الأخيرة نتيجة وجود العديد من المشكلات التى تؤثر بشكل سلبى على حالة المرضى، حتى تحولت مستشفيات أسيوط إلى كابوس بالنسبة لهم.

وأوضح تادرس لـ"اليوم السابع" أن محافظة اسيوط تحتوى على حوالى 13 مستشفى عاما، و31 مستشفى تكاملى، بالإضافة إلى 120 وحدة لطب الأسرة و249 وحدة صحية ومركز صحى، تخدم أبناء جميع قرى ومراكز المحافظة أسيوط، لكن أهالى المحافظة يشكون من تردى الخدمات الصحية المقدمة بهذه المستشفيات من نقص الأطباء والتمريض، والإهمال فى نظافة المستشفيات، بالإضافة إلى نقص الأدوية.

وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، إلى أن المحافظة كانت قد أعلنت فى يناير الماضي عن البدء فى اجراء دراسة للحالة الفنية لمستشفيات التكامل بالمحافظة وتطويرها واستغلالها، مضيفا:"لكن حتى الآن لم نرى أى تغيير على أرض الواقع فسواء فى تطوير مستشفيات التكامل أو حتى المستشفيات العام، فمتى ستتحرك الوزارة وتنقذ أبناء المحافظة؟".

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب تادرس قلدس فى بيان عاجل لوزير الصحة: مستشفيات أسيوط "كابوس للمرضى" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا