أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

بالصور.. محافظ بورسعيد لمرشحى "المصرى": أنا على مسافة واحدة منكم جميعا

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه علي مسافة واحدة من جميع المرشحين لمجلس إدارة النادي المصري مشيرا إلى أن دعمة خلال الفترة السابقة كان موجها للنادي وليس لشخص لأن النادي المصري مؤسسة عظيمة وكبيرة.

 

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" اللقاء الذى عقده المحافظ مع مرشحى النادى المصرى وبعض قدامى اللاعبين فى قاعة المجلس التنفيذى بالديوان العام .

 

ووجه المحافظ الشكر لمجلس الإدارة الحالي والجهاز الفني على ما قدموه للنادي وحققوه من إنجازات وضعت النادي في المربع الذهبي لموسمين متتاليين بجانب تمثيل مصر في بطولة أفريقيا "الكونفدرالية"، مشددا على ضرورة تحول النادي المصري إلى كيان مؤسسي من خلال منشآت وأندية اجتماعية ومنظومة لتفريغ اللاعبين وليس لاستقطابهم من الأندية الأخرى .

 

وأضاف، أنه يجب أن نتحد جميعا ونتنافس حبا في كيان النادي المصري الذي نعشقه، ومن يفوز نبارك له جميعا ونسانده، مؤكدا على أنه كمحافظ يدعم النادي المصري ككيان وليس أفراد أو مجلس بعينه.

 

وأشار إلى أن المجلس المقبل يجب أن يهتم فقط ببناء كيان مؤسسي ويدير ويطور أصول النادي ولا يتدخل في "البساط الأخضر" الذي هو مسئولية الجهاز الفني، مضيفا أن المجلس المقبل عليه مسئولية كبيرة وسيحاسبه الشارع.

 

وعلى هامش الاجتماع كرم المحافظ عدد من اللاعبين القدامى بالنادى المصرى وشكره على مجهوداتهم السابقة فى النادى .

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور.. محافظ بورسعيد لمرشحى "المصرى": أنا على مسافة واحدة منكم جميعا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا