أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

بالصور .. محافظ البحر الأحمر يلتقى وفدا أعلاميا ألمانيا بأحد فنادق الغردقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم الخميس وفدا إعلاميا إلمانيا بأحد فنادق الغردقة لتنشيط السياحة الألمانية بالبحر الأحمر، لتنشيط السياحة.

 

رحب المحافظ بالوفد مقدما لهم الشكر على ما يبذلونه من جهد من أجل إيصال الصورة الصحيحة للوضع بمصر، وأكد أن السياحة الألمانية كانت من أوائل الجنسيات التى تضع أقدامها على أرض المحافظة، حيث هبطت أول طائرة ألمانية عام 1983 فى مدينة الغردقة.

 

ودعا المحافظ الوفد لمزيد من الجهد لنقل الصورة الصحيحة للوضع السياحى بمصر وخاصة البحر الأحمر، والتأكيد على أن البحر الأحمر مازال هو المقصد الرئيسى للشعب الألمانى.

 

ومن جانبه أبدى أعضاء الوفد سعادتهم بوجودهم على أرض محافظة البحر الأحمر، وانبهارهم بالشكل السياحى الحضارى لمدينة الغردقة.

 

يذكر أن الوفد الإعلامى الألمانى يمثل أشهر وأهم الصحف والمجلات والقنوات التليفزيونية الألمانية، ومن المقرر أن يغادر الوفد مدينة الغردقة إلى الأقصر خلال ايّام.

 

محافظ البحر الأحمر يلتقى وفد أعلامى المانى (1)

محافظ البحر الأحمر يلتقى وفدا إعلاميا ألمانيا 

 

محافظ البحر الأحمر يلتقى وفد أعلامى المانى (2)
محافظ البحر الأحمر يلتقى وفدا إعلاميا ألمانيا 

 

محافظ البحر الأحمر يلتقى وفد أعلامى المانى (3)

محافظ البحر الأحمر يلتقى وفدا إعلاميا ألمانيا 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور .. محافظ البحر الأحمر يلتقى وفدا أعلاميا ألمانيا بأحد فنادق الغردقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا