أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد ينفي إزالة إمام مسجد منبر أثري

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نفى الشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، إزالة إمام أحد مساجد حي الشرق بالمحافظة لمنبر أثري واستبداله بآخر رخامي.

وعلق "نظير" فى بيانٍ له اليوم، على ما تردد عن قيام مصلين بمنع إمام سلفي حاول إزالة منبر أثري في بورسعيد، موضحًا أن مسجد الرحمة ببورسعيد من أقدم المساجد فى المحافظة، ولكنه حتى الآن لم يُسجل كأثر، كما روج البعض، ولكنه ذو قيمة كبيرة عند الجميع .

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن المنبر الخشبي الخاص بالمسجد تعرض للتآكل، فتطوع أحد رواد الخير بإقامة منبر من الرخام، ولكن اعترض البعض على هذا الأمر لكونه أقرب إلى الأثر .

وأشار إلى أن إمام المسجد ليس سلفيًا أو وهابيًا بل هو يؤدي رسالته على أكمل وجه، وعندما كان يريد التغيير للأفضل في المنبر رفض بعض المصلين وتراجع عن ذلك استجابة للمصلين على أن يتم ترميم المنبر الخشبي.

كانت تداولت أخبار على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وبأحد المواقع الالكترونية عن منع مصلين لإزالة إمام سلفي لمنبر أثرى داخل أحد مساجد محافظة بورسعيد .

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد ينفي إزالة إمام مسجد منبر أثري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا