أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

نائب رئيس جامعة المنصورة: الانتهاء من تسكين المدن الجامعية بالكامل

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

صرح الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، انه تم الانتهاء من تسكين المدن الجامعية للطلبة والطالبات بالكامل، حيث تقدم للتسكين بالمدن الجامعية بالمرحلة الأولى الكترونيا 3957 طالب، 5586 طالبة وتم قبول 2547 طالب ، 3466 طالبة وفقا لشروط القبول.

كما تم تشكيل لجنة للنظر فى جميع الالتماسات والطلبات والبحوث الاجتماعية المقدمة ووضعت اللجنة مجموعة من المعايير لقبول الطلاب والطالبات ومنها  الحالات المرضية، حالات الوفاة، بعد المسافة، حالات الانفصال، والحالات الاجتماعية المالية.

وقامت اللجنة ببحث كافة الطلبات وعددها 3100 طلب والتماس وتم الاعلان عن كشوف الطلاب المقبولين للتسكين  على الموقع الالكترونى للمدن الجامعية ومواقع التواصل الاجتماعى لقطاع التعليم والطلاب.

وأشار إلى أن المدن الجامعية ستستوعب خلال العام الدراسى الجديد حوالى 8 آلاف  طالب وطالبة بمعدل زيادة قدرها 1426  سرير  بالمدن الجامعية للطالبات، كما تم تشغيل 4مبانى جديدة  بطاقة استيعابية 1426 سرير بمبنى عثمان ابن عفان، وعمر بن عبد العزيز، وخديجة بنت خويلد خالد بن الوليد،   بمدينة الزهراء للطالبات.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب رئيس جامعة المنصورة: الانتهاء من تسكين المدن الجامعية بالكامل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا