أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

ولى أمر بمدرسة مصر الجديدة: نكتشف المزيد من المغتصبين وليسوا 4 تلاميذ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال الدكتور طارق عبد الله، أحد أولياء الأمور بمدرسة اللغات الخاصة بمصر الجديدة، التى شهدت واقعة اتهام مدير المدرسة باغتصاب تلاميذ، فى النزهة، إن العدد متزايد وليس 4 أطفال فقط، وذلك بعد سماع شكاوى أولياء أمور الطلاب بالمدرسة، موضحاً أن المتهم كان يختلى بالأطفال فى الدور الرابع بمكتبه، وكان الأطفال يتركون الفصل لفترة طويلة، متساءلا :"كيف يسمح المعلمون بذلك".

 

وأوضح ولى الأمر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلام تانى، تقديم الإعلامية رشا نبيل، أن جميع أولياء الأمور سحبوا أطفالهم من المدرسة خوفاً عليهم، مضيفا:" إزاى هنام.. وأطفالى فى المدرسة دى"، موضحاً أن الجميع يحيى قرار النيابة العامة، لأن ما حدث اغتيال للأطفال، كما أن وزير التعليم استمع إلى شكاوى جميع أولياء الأمور بسرعة نقل الأطفال إلى مدارس أخرى، مشيراً إلى أن ما أثير حول أن الواقعة لا تتعدى سوى كونها خلافات وأن الأطفال المعتدى عليهم من عائلة واحدة ليس صحيحا بالمرة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ولى أمر بمدرسة مصر الجديدة: نكتشف المزيد من المغتصبين وليسوا 4 تلاميذ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا