أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

الفنانة اللبنانية ريما ديب تشارك بمهرجان طيبة الدولى للفنون بأسوان

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تشارك الفنانة اللبنانية ريما ديب، بالدورة الرابعة لمهرجان طيبة الدولى للفنون، والذى تستضيفه مدينة أسوان، خلال الفترة من 5 حتى 10 نوفمبر الجارى.

 

 

وأكدت الفنانة اللبنانية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مصر هى أم الدنيا والحضارة والتاريخ والفن، مشيرة إلى أنها مهد الحضارات والنجوم، ومن يريد أن يسطع نجمه بعالم الفن لابد أن تكون انطلاقته من مصر.

 

 

وعبرت ريما، عن حبها الشديد لمصر وعن شغفها لزيارتها خلال أيام المهرجان بمدينة أسوان، وأثنت أيضا على شعب مصر ووصفتهم بالطيبة والمحبة وحسن الاستقبال والضيافة.

 

 

يذكر أن مشاركة الفنانة اللبنانية ريما ديب فى مهرجان طيبة الدولى للفنون، يأتى بعد ظهور الفنانة اللبنانية بشكل لامع خلال الفترة الأخيرة، واستطاعت أن تجتاح قلوب الجماهير بسرعة البرق واستطاعت أن تكسب دعم ومحبة وتأييد المصريين على اختلاف فئاتهم بعد اطلالتها الملوكية وصوتها العذب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الفنانة اللبنانية ريما ديب تشارك بمهرجان طيبة الدولى للفنون بأسوان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا