أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

"صحة الشرقية" تختتم دورة لصيانة الأجهزة الطيبة بمستشفيات المحافظة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حضر الدكتور حسام أبو ساطى وكيل وزارة الصحة بالشرقية، ختام الدورة التدريبية لرفع أداء الإدارة الهندسية وصيانة الأجهزة الطبية بمستشفيات المحافظة، والتى تنظمها الإدارة العامة للتفتيش الفنى بقطاع مكتب وزير الصحة والسكان بالتعاون مع المديرية، والتى اقيمت خلال الفترة من 29/10/2017 حتى اليوم الخميس 2/11/2017 بمستشفى الزقازيق العام.

وقام بالتدريب من وزارة الصحة المهندسة كرستين جودت، والمهندسة  نبيلة عزمى على صيانة جميع الأجهزة الطبية لرفع كفاءة المهندسين والفنيين بالمديرية وبجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، وفى نهاية الدورة وإجراء الاختبارات قام وكيل الوزارة بتسليم شهادات اجتياز الدورة على المتدربين .

كما عقد وكيل الوزارة اجتماعًا مع الدكتور خالد بهاء مدير المستشفى العام  ورؤساء الأقسام بها، لبحث معوقات سير العمل والحلول المقترحة وتابع وكيل الوزارة سير العمل بقسم الأشعة المقطعية الجديد بالمستشفى وتفقد بعض الأقسام الأخرى بها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "صحة الشرقية" تختتم دورة لصيانة الأجهزة الطيبة بمستشفيات المحافظة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا