أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

خارجية البحرين: قطر تفتح الباب لـ"حزب الله" بإسقاط التأشيرة عن اللبنانيين

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال الشيخ خالد آل خليفة، وزير خارجية البحرين، فى تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن إسقاط قطر للتأشيرة عن مواطنى لبنان فتح الباب على مصراعيه لدخول أتباع حزب الله الإرهابى إلى قطر والخليج، حسبما أوردت صحيفة عكاظ.

وكان وزير الخارجية البحرينى قد أكد فى تصريحات سابقة، أن الخطوة الصحيحة للحفاظ على مجلس التعاون الخليجى تتمثل فى تجميد عضوية قطر فى المجلس حتى تُحكّم عقلها، وأن عدم تجاوب قطر مع مطالب دول الخليج العادلة بوقف تآمرها المستمر عليها، يثبت أنها لا تحترم مجلس التعاون وميثاقه ومعاهداته التى وقعت عليها.

وأضاف وزير الخارجية البحرينى فى تصريحاته: "لن نحضر قمة نجلس فيها مع قطر، وهى التى تتقرب من إيران وتحضر القوات الأجنبية، وهى خطوات خطيرة على أمن مجلس التعاون، وإن كانت قطر تظن أن مماطلتها وتهربها الحالى سيشترى لها الوقت حتى قمة مجلس التعاون المقبلة فهى مخطئة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان خارجية البحرين: قطر تفتح الباب لـ"حزب الله" بإسقاط التأشيرة عن اللبنانيين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا