أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

إصابة 3 طلاب فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمنوفية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أصيب ثلاث طلاب بإصابات متفرقة، إثر نشوب مشاجرة حادة فيما بينهم، لخلافات سابقة، بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية اخطاراً من العميد سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بإستقبال مستشفى شبين الكوم التعليمى كلاً من "م . ص . ع" طالب مصاباً بجرح قطعى بالصدر من الجهه اليسرى و "ر. ا . ع" طالب مصاباً بجرح قطعى بالظهر، ومقيمان دائرة مركز شبين الكوم.

بالإنتقال والفحص وسؤالهما اتهما "م . ج . ا"  طالب ومقيم دائرة المركز بالتعدى عليهما بالضرب بأداه حاده "مطواه" محدثاً إصابتهما، لخلافات سابقة بينهم بسبب تعدى كلاً منهم على الأخر بالسب.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بإرتكابة الواقعة لذات الخلافات واتهم المصابان بالتعدى عليه بالضرب واحداث إصابته بكدمة بالركبة اليسرى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 3 طلاب فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمنوفية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا